مقالات

سيلفي الصداع النصفي تقليعة جديدة لالتقاط السيلفي

Advertisements
الإعلانات

سيلفي الصداع النصفي تقليعة جديدة لالتقاط السيلفي.. موضة جديدة في التقاط السيلفي تدعى ” الصداع النصفي ” انتشرت على مواقع الانترنت وبدأ الشباب ذكوراً وإناثاً ينشرون صورهم بهذه الطريقة الغريبة، تقليعة جديدة انتشرت على الانترنت مؤخراً، فبعد موضة سيلفي وجه البطة، ومن بعده وجه السمكة، جاء سيلفي الصداع النصفي ليتفوق على سابقيه، الوضعية سهلة جداً يتم من خلالها وضع محاكاة من يعاني صداع في الرأس، إذ لا تتطلب سوى وضع يد واحدة على الرأس، والتظاهر بالشعور بآلام الصداع النصفي، وفي حالات أخرى يقال إنها تبدو أكثر واقعية يتم وضع كل اليدان على الرأس.

هذا المشهد ابتكرته خبيرة المكياج العالمية نام فو، إذ تطلب عادة من زبوناتها من عارضات الأزياء التقاط صورهن بهذه الطريقة، تقول إن وضع اليد على الرأس يعطي جاذبية أكثر، ويشد الوجه فيظهر أكثر جمالاً، كما أن سيلفي الصداع النصفي يساعد في إظهار طلاء الأظافر وما ترغبه الفتيات.

Advertisements
الإعلانات

رغم أن هذه الطريقة في التصوير ابتكرت في الأساس من الجنس اللطيف، إلا أننا نرى ذكوراً يلتقطون صور سيلفي الصداع النصفي ويشاركونها على صفحاتهم على الانترنت، وأيضاً التقطت نجمات عربيات وعالميات صورهن بهذه الطريقة الجديدة.

الجدير بالذكر أن بدايات صور السيلفي تعود إلى عقود خلت، غير أن مصطلح سليفي استخدم لأول مرة عام 2002 على موقع الإنترنت الأسترالي اي بي سي، وفي عام 2013 أعلن اختار قاموس اوكسفورد الانجليزي أن سيلفي هي “كلمة العام” أو الكلمة الأكثر استخداما في ذلك العام.

السابق
كلمات أغنية انت أقوى للفنان أحمد جمال مكتوبة
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة توتنهام ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز والتشكيلة المتوقعة

اترك تعليقاً