مقالات

سيلفي الصداع النصفي تقليعة جديدة لالتقاط السيلفي

الاعلانات

سيلفي الصداع النصفي تقليعة جديدة لالتقاط السيلفي.. موضة جديدة في التقاط السيلفي تدعى ” الصداع النصفي ” انتشرت على مواقع الانترنت وبدأ الشباب ذكوراً وإناثاً ينشرون صورهم بهذه الطريقة الغريبة، تقليعة جديدة انتشرت على الانترنت مؤخراً، فبعد موضة سيلفي وجه البطة، ومن بعده وجه السمكة، جاء سيلفي الصداع النصفي ليتفوق على سابقيه، الوضعية سهلة جداً يتم من خلالها وضع محاكاة من يعاني صداع في الرأس، إذ لا تتطلب سوى وضع يد واحدة على الرأس، والتظاهر بالشعور بآلام الصداع النصفي، وفي حالات أخرى يقال إنها تبدو أكثر واقعية يتم وضع كل اليدان على الرأس.

الاعلانات
الاعلانات

هذا المشهد ابتكرته خبيرة المكياج العالمية نام فو، إذ تطلب عادة من زبوناتها من عارضات الأزياء التقاط صورهن بهذه الطريقة، تقول إن وضع اليد على الرأس يعطي جاذبية أكثر، ويشد الوجه فيظهر أكثر جمالاً، كما أن سيلفي الصداع النصفي يساعد في إظهار طلاء الأظافر وما ترغبه الفتيات.

رغم أن هذه الطريقة في التصوير ابتكرت في الأساس من الجنس اللطيف، إلا أننا نرى ذكوراً يلتقطون صور سيلفي الصداع النصفي ويشاركونها على صفحاتهم على الانترنت، وأيضاً التقطت نجمات عربيات وعالميات صورهن بهذه الطريقة الجديدة.

الجدير بالذكر أن بدايات صور السيلفي تعود إلى عقود خلت، غير أن مصطلح سليفي استخدم لأول مرة عام 2002 على موقع الإنترنت الأسترالي اي بي سي، وفي عام 2013 أعلن اختار قاموس اوكسفورد الانجليزي أن سيلفي هي “كلمة العام” أو الكلمة الأكثر استخداما في ذلك العام.

الاعلانات
السابق
كلمات أغنية أحلى ليلة دي ولا إيه للفنان إيهاب توفيق مكتوبة
التالي
غرفة الرياض توفر 338 وظيفة بالقطاع الخاص منها 166 فرصة نسائية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.