رياضة

توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد.. توتنهام يهزم نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

Advertisements
الإعلانات

توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد.. توتنهام يحقق ثلاث نقاط في انطلاق الاسبوع الاول من الدوري الإنجليزي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانت جيمس بارك اليوم السبت الموافق 11 أغسطس، ضمن الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستطاع نادي توتنهام من تحقيق الفوز على نادي نيوكاسل يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل هدف، ففي الدقيقة الثامنة من زمن المباراة والشوط الأول استطاع اللاعب يان فيرتونخين من تسجيل الهدف الأول لنادي توتنهام، لم يطل رد نادي نيوكاسل حيث استطاع اللاعب خوسي لويس سامارتين ماتو في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول والمباراة من أحراز هدف التعادل لنادي نيوكاسل يونايتد، وعزز توتنهام النتيجة لصالحه عن طريق اللاعب ديلي ألي في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، حيث انتهت مباراة توتنهام ضد نيوكاسل يونايتد بفوز توتنهام بنتيجة هدفين مقابل هدف.

كرة القدم لاتعرف الا لغة الأهداف ففي مباراه غير عادله، حقق توتنهام  اول ثلاث نقاط في الدوري الإنجليزي وحرم نيوكاسل من تعادل علي الاقل كان مستحق.

Advertisements
الإعلانات

بعد أن حقق نادي توتنهام الفوز وحصد ثلاث نقاط ثمينة أمام نيوكاسل، اصبح رصيده في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الثاني بعد نادي مانشستر يونايتد الذي فاز على نادي ليستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وبذلك يتعادل توتنهام مع مانشستر بالنقاط والأهداف.

فيما سيقابل نادي توتنهام في الأسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي نادي فولهام، يوم السبت الموافق  18 أغسطس في تمام الساعة الخامسة بتوقيت المملكة السعودية.

السابق
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ضد القادسية الكويتي في البطولة العربية للأندية والتشكيلة المتوقعة
التالي
مباراة الهلال ضد الشباب العماني في البطولة العربي والتشكيلة المتوقعة والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً