منوعات

أحلام ونيشان وأمل حجازي يوجهون رسائل مؤثرة للفنانة إليسا

الإعلانات

كشفت الفنانة اللبنانية اليسا عن إصابتها بسرطان الثدي، هذا الأمر شكل صدمة لجمهورها ومحبيها، حيث قررت الفنانة اليسا الحديث عن مرضها خلال أحدث كليباتها وهو كليب أغنية “إلى كل اللي بيحبوني”، هذا الكليب عبارة عن قصة حقيقية لحياتها الشخصية، يحتوي على محادثات هاتفية سابقة أجرتها المطربة، وتحدثت فيها وهي تبكي عن إصابتها بمرض خطير، وهو سرطان الثدي.

لم يستوعب جمهور اليسا القصة بشكل سريع، وتساءل الكثير ما إذا كان الأمر مجرد تمثيل ودور تمثله في الفيديو كليب أم حقيقة؟!، وأثارت اليسا من خلال ما كشفته عن حالتها الصحية ضجة كبيرة بعد فترة قليلة من نشرها الفيديو.

وقد وجهت الفنانة أحلام رسالة للفنانة اليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر قائلة: ” استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه #اليسا كلنا معك وبندعي لك  #بحبك” .

كما وجه الإعلامي اللبناني نيشان رسالة لاليسا عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلاً : ” اللي بيخضعوا لعلاج كيميائي في غرفة مشفى، وبكلّ ثانية وجع بيعيشوا حرب مع الموت، والصلاة بتزهّر ع شفاف أمّهاتن بين إنجيل وقرآن… منهن بيفقدوا شعر، وشعور ببكرا أجمل، ومنهن بيعلّموا المرض درس. منهن السرطان بيغلبهن، ومنهن بيهزموه للخبيث. #اليسا علّمت الدنيا درس بالبطولة مع رشّة حبّ.”.

أما أمل حجازي وجهت رسالة لاليسا عبر تويتر قائلة: ” فينا نقول اليسا اخترعت علاج جديد اقوى من العلاج الكيميائي لمرض السرطان وهو القوة والتفاؤل وحب الحياة… طول عمرك امرأة جريئة وقوية وان شاءالله  بتضلك هيك بطلب من رب العالمين يشفيكي ويشفي كل مريض”.

الإعلانات|matched-content
السابق
فنانات يساندن ويدعمن الفنانة اليسا بعد مقاومتها لمرض سرطان الثديِ
التالي
تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وروما في الكأس الدولية للأبطال

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.