رياضة

موعد مباراة النصر وأحد القادمة في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

مباراة  النصر وأحد.. يترقب عشاق كرة القدم السعودية انطلاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الكروي الجديد في السعودية 2018-2019، والذي سوف ينطلق مساء يوم الخميس القادم الموافق 30-08-2018، وتنقل بطولة الدوري السعودي للمحترفين من خلال قناة السعودية الرياضية KSA SPORT بشكل حصري..

يذكر أن هذه المباراة تكون المواجهة الثالثة بين الفريقين ومن المقرر أن تعقد المباراة في المدينة المنورة في مساء يوم الخميس القادم، وذلك في إطار منافسات ومباريات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الجديدة 2018-2019.

Advertisements
الإعلانات

مباراة النصر وأحد في الموسم الماضي

الجدير بالذكر أن نادي أحد قد شارك في الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين ولأول مرة في تاريخه صعد في المسابقة، ولكن للأسف بالرغم من المشاركة والصعود لم يستطيع أن يستمر في الدوري، كما يذكر أن هذه المباراة تكون المواجهة الثالثة بين الفريقين، وقد تواجه النصر وأحد في مباراة قوية جمعت بينهما ضمن منافسات الأسبوع السابع للدوري السعودي للمحترفين للموسم الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بهدفين لكل منهما.

موعد مباراة النصر وأحد في بطولة الدوري السعودي

يبحث عشاق نادي النصر السعودي عن موعد انطلاق أولي مبارياتهم في الموسم الجديد، حيث يأمل جماهير النادي العالمي أن يتوج فريقهم ببطولة الدوري السعودي أمام منافسه قوية أمام فرق الدوري الممتاز، وتنطلق مباراة النصر وأحد يوم الخميس الموافق 30 من أغسطس الجاري في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

السابق
موعد مباراة الاتفاق والرائد في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين
التالي
شركة STC تحرم متابعين الدوري السعودي من مشاهدة الدوري

اترك تعليقاً