رياضة

موعد مباراة الاتفاق والرائد في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين

Advertisements
الإعلانات

مباراة الاتفاق والرائد.. ينتظر عشاق الدوري السعودي وكرة القدم العربية انطلاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين، والتي من المقرر أن تبدأ في اليوم الـ 30 من شهر أغسطس الجاري، وستُفتتح بطولة الدوري السعودي الممتاز بمباراة الاتفاق والرائد مساء يوم الخميس القادم الموافق 30-08-2018، وذلك في تمام الساعة 6:40 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على أرضية مدينة الملك عبد العزيز.

مباراة الاتفاق والرائد

واصل فريق الاتفاق مساء يوم الأحد تدريباته اليومية على ملعب عبد الله الدبل بالنادي تحت إشراف المدرب الأوروغوياني ليوناردو راموس، وكان التدريب قد بدأ تدريباته بتمارين التقوية ومن ثم بتدريبات تكتيكية فنية، وقسم راموس اللاعبين إلى مجموعتين تناوبتا على تأدية تدريبات لياقية وفنية قبل أن يختتم التدريبات.

Advertisements
الإعلانات

كما واصل فريق الرائد تحضيراته الفنية استعداداً لمواجهة الاتفاق مساء يوم الخميس المقبل، وقد أجرى الفريق مرانه على ملعب نادي الأمل بالبكيرية بدأت بتمارين لياقية متنوعة تخللها تمارين ترفيهية، وركز المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي في المران على الجوانب التكتيكية من خلال تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل التكتيكية تلاها مناورة على جزء من مساحة الملعب.

تردد قناة السعودية الرياضية لمتابعة بطولة الدوري السعودي

تردد السعودية الرياضية ksa sport على كافة القمرين الصناعيين نايلسات وعربسات من أجل متابعة بطولة الدوري السعودي والتي سوف تنطلق يوم الخميس القادم، يمكنكم أعزاءي المتابعين من ضبط تردد القناة من خلال التالي:

القمر

تردد HD

تردد SD

الترميز

عرب سات

12149 أفقي

12015 عمودي

27500

نايل سات

12284 عمودي

12149 أفقي

27500

السابق
مباراة الأهلي ضد المحرق البحريني اليوم 25/8/2018 في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة النصر وأحد القادمة في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

اترك تعليقاً