منوعات

والدة مريم حسين تتسبب في بكائها لهذا السبب..

الإعلانات

تعرضت والدة الفنانة مريم حسين لوعكة صحية شديدة، استدعت دخولها المستشفى وإجراء عملية جراحية لها، الفنانة مريم حسين قامت بنشر مقطع فيديو جمعها بوالدتها قبل دخولها غرفة العمليات، وذلك على حسابها الخاص على موقع سناب شات، وقد ظهرت فيه مريم وهي تحاول تشجيع والدتها على إجراء العملية، وما إن دخلت والدة مريم غرفة العمليات، حتى انهالت دموع مريم الفنانة من شدة خوفها على والدتها، ودعت الله لها أن يشفيها من مرضها.

يذكر أن الفنانة مريم حسين كانت قد ظهرت في مقطع فيديو وهي تطلب من محاميها إنهاء إجراءات طلاقها من زوجها فيصل الفيصل، كاشفة عن رغبتها في الزواج مرة أخرى، حيث قالت: “إمتى تحضر لي ورقتي، عاوزة اتجوز”، إلا أنها عادت وأكدت أنها كانت تمزح بقولها عاوزة اتجوز.

كما أثارت حسين أثارت الجدل عبر منشور سابق في حسابها الخاص على انستغرام، حيث قامت بنشر صورة جديدة لها ظهرت فيها وهي ترتدي فستان يشبه قميص النوم، وجلست بطريقة وصفها البعض بأنها جريئة. وعلقت حسين على الصورة قائلة: ” صورة لفيلم فوتوغرافي تمثيل “.

كما ظهرت في صورة أخرى وهي في لبنان، مرتدية فستاناً طويلاً، واتخذت في هذه الصورة وضعية أمام عدسة الكاميرا بأسلوب النجمة كيم كارداشيان.

الإعلانات|matched-content
السابق
معجبة تهدي المنشد فارس البشيري هدية قيمتها 31 ألف ريال
التالي
بالصور: رويدا عطية تكشف عن هوية زوجها واسم مولودها المنتظر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.