رياضة

مباراة العين الإماراتي ووفاق سطيف الجزائري في البطولة العربية للأندية والقنوات الناقلة

الإعلانات

مباراة العين الإماراتي ووفاق سطيف الجزائري.. يواجه فريق العين الإماراتي ضيفه فريق وفاق سطيف الجزائري في مساء يوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو الحالي على أرض دولة كرواتيا، وذلك في إطار مباريات ذهاب دور الـ 32 ضمن فعاليات البطولة العربية للأندية 2018 م، فلم يفز فريق العين سور في مباراتين فقط من أصل آخر خمسة مباريات، وقد تعرض فريق العين إلى الخسارة في ثلاثة مباريات أخرى دون أن يسقط في فخ التعادل في أي مباراة.

هذا وكشف عصام عبد الله عن زي قميص العين في مواجهة اليوم، إذ تقرر أن يرتدي العين الزي البنفسجي المحدد باللون الذهبي، بينما كشف وفد فريق وفاق سطيف عن أنه سيظهر بالقميص الأبيض.

وعلى الجانب المقابل لم يعرف فريق وفاق سطيف طعم الانتصار على الإطلاق سوى في مباراة واحدة فقط من أصل آخر ست مباريات خاضها الفريق، وفي مقابل ذلك سقط فريق وفاق سطيف في فخ التعادل في مباراتين كما تعرض إلى الخسارة في ثلاثة مباريات أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة العين الإماراتي ووفاق سطيف الجزائري

من المقرر أن يتم نقل مباراة فريق العين مع ضيفه فريق وفاق سطيف عبر شبكة قنوات AD Sports الإماراتية على القمر الصناعي نايل سات، على أن يتم إذاعة المباراة تحديداً عبر قناة AD Sports HD1 المجانية بصوت المعلق: علي سعيد الكعبي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وأيضاً الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وأيضاً الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

الإعلانات|matched-content
السابق
موعد مباراة الزمالك وبتروجيت والقنوات المفتوحة الناقلة والتشكيل المتوقع
التالي
روابط نتائج السادس الإعدادي 2018 الدور الأول ” إحيائي، تطبيقي، أدبي ” عبر وزارة التربية العراقية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.