رياضة

مانشستر سيتي يواجه ليفربول في بطولة الكأس الدولية الودية

Advertisements
الإعلانات

مانشستر سيتي ضد ليفربول .. يواجه نادي ليفربول نظيرة نادي مان سيتي، في بطولة الكأس الدولية الودية للأبطال، المقامة في الولايات المتحدة الامريكية، استعداداً للموسم الكروي القادم، هذا ويتابع البطولة الكثير من عشاق كرة القدم ومشجعين الفرق الرياضية المشاركة.

 

هذا وستشهد المباراة قمة مصرية جزائرية في قلب الولايات المتحدة الامريكية، حيث سيكون الظهور الأول هذا الموسم مع الريدز للاعب محمد صلاح المرشح لجائز أفضل لاعب في العالم، وفي المقابل يتواجد اللاعب الجزائري رياض محرز، الذي يلعب في صفوف نادي مانشستر سيتي.

 

يدخل ليفربول المباراة بعد هزيمتة الأحد الماضي امام بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما يخوض مانشستر سيتي المباراة بعد هزيمته ايضا من نفس النادي بنتيجة هدف مقابل لأشيء، وعلي الرغم من أن البطولة ودية وتحضيريه الا أن جميع اللاعبين يحاولون إثبات أحقيتهم في المشاركة في البطولات الرسمية الموسم القادم، عن طريق إقناع المدرب بمستواهم في البطولة الدولية الودية.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

حيث من المقرر أن تنطلق أحداث مباراة ليفربول ومان سيتي، فجر اليوم الخميس الموافق 26 يوليو 2018، في تمام الساعة الثالثة فجراً حسب التوقيت المحلي للمملكة السعودية.

Advertisements
الإعلانات

ملعب مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول

ويستضيف ملعب ميتلايف ستاديوم، كلاً من نادي ليفربول ومان سيتي، حيث ستقام المباراة التي تجمع كلاً الفريقين على أرضيته.

 

بطولة الكأس الدولية للأبطال

هذا وبالرغم من عدم اعتراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، ببطولة الكأس الدولية، الا انها تعد من البطولات المهمة لجميع الأندية المشاركة فيها، حيث تعتبر البطولة الدولية فترة تحضيرية للموسم الكروي القادم، هذا وتشهد بطولة الكأس الدولية مواجهات قوية بين أندية كبيرة، من الصعب أن تشهدها خارج البطولة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان سيتي

وعن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومان سيتي، سوف تبث عبر شبكة بين سبورت مباراة ليفربول ومان سيتي عبر قناة بين سبورت ماكس اتش دي 2.

السابق
كيف نصوت لمحمد صلاح؟ الطريقة الصحيحة للتصويت لمحمد صلاح
التالي
يوفنتوس ضد بايرن ميونخ في بطولة الكأس الدولية الودية

اترك تعليقاً