أخبار السعودية

معجبة تهدي المنشد فارس البشيري هدية قيمتها 31 ألف ريال

الاعلانات

تفاجأ أحد مشاهير تطبيق سناب شات والمنشد فارس البشيري ،بقيام إحدى متابعيه بإهدائه هدية قيمة بلغت قيمتها 31 ألف ريال، وعبر فارس البشيري من خلال مقطع فيديو عبر حسابه بسناب شات عن فرحته الشديدة بتلقيه هدية قيمة وغير متوقعة من إحدى متابعيه بعد معرفتها بتاريخ عيد ميلاده، وعرض فارس قسيمة شراء الهدية من مول تجاري بقيمة 31 ألف ريال، معلقًا: ” ما أدري أيش أقول! “.

الاعلانات
الاعلانات

‏فارس البشيري شاب سعودي حاصل على بكالوريوس إدارة أعمال، ومعروف بالنوايا الحسنة، أدهش الكثير بلطافة صفاته وأسلوبه المتميز بالبراءة النابعة من القلب.
شارك فارس البشيري ببرنامج زد رصيدك لموسمه السادس وقدم مبادرات ذات قيمة رائعة وحصل على المركز الاول في فقرة النجم القيمي وكان موضوعه هو ” سنغيب يوماً ويبقى الأثر ” والذي فعلاً قد تأثر به عدد هائل من متابعي قناة بداية، تميز البشيري أيضاً بالحضور الباهر والحنجرة الذهبية التي تُطرَبُ بها الآذان والإبداع في إيصال رسالة هادفة بشكل جداً بسيط وحماسي، ‏ومن أبرز وأهم وأجمل ماحقّقه فارس في حياته منذُ صغره هو ختمه لكتاب الله تعالى كاملاً.
‏وقد ترعرع ونشأ في بيئة محافظة جداً وأسرة عريقة حريصة على غرس العقيدة السليمة في ذاته وتمسكهم بالعادات والتقاليد التي لا زال فارس يحكي عنها.

الاعلانات
السابق
مأساة طفلة سعودية حرمها المرض المفاجئ من الأكل والشرب
التالي
والدة مريم حسين تتسبب في بكائها لهذا السبب..

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.