أخبار السعودية

عاجل.. التحقيق في وفاة ملك الدحه محمد باني الرويلي في سجنه بالجوف

الإعلانات

خبر وفاة ملك الدحه أثار موجة سخط وغضب بين أهالي منطقته وقبيلته، واصبح خبر وافته حديث الجميع، حيث طالبوا بتحرك جدي للسلطات في كشف ملابسات الحادثة والخروج بتقرير رسمي لكشف ما حصل بالتفصيل، وبالفعل انطلقت السلطات المحلية في جمع المعلومات والتفاصيل حول حادثة مقتل ملك الدحه محمد باني الرويلي، وسوف تصدر السلطات المختصة تقرير تفصيلي بالحادثة في القريب العاجل.

وتمت صلاة الجنازة على المرحوم محمد باني الرويلي، مساء أمس الثلاثاء، ودفن بمقبرة قارا وهي إحدى قرى محافظة سكاكا في منطقة الجوف في السعودية.

وفي مقابلة مع حمود الرويلي العنزي شقيق المرحوم محمد باني الرويلي الشهير بملك الدحه، قال: ” أن قضية شقيقه الذي توفي فجر يوم الثلاثاء في منطقة الجوف ما تزال قيد التحقيق”.

هذا وفي وقت لاحق توفي محمد باني الرويلي الشهير بملك الدحه، يوم الإثنين الماضي، داخل سجنه في السعودية، بحسب ناشطين سعوديين وسط أنباء متضاربة عن مفارقته الحياة منتحرًا، حيث تداول نشطاء عبر موقع تويتر خبر وفاة ملك الدحه بأخبار متضاربة، وتداول البعض من رواد مواقع السوشيال ميديا أنباء تفيد بانتحار الرويلي في السجن، من غير تقديم تفاصيل من جانبهم ومن غير صدور بيان توضيحي من الجهات الرسمية.

الجوف، السلطات تؤكد، انتحار، انتحار محمد الرويلي، انتحار ملك الدحه، تفاصيل الحادثه، تفاصيل جديدة، محمد باني الرويلي، ملك الدحه، موقوف، السلطات المحلية تحقق، تحقيق، وفاة ملك الدحه،

الإعلانات|matched-content
السابق
فنانة مصرية تكشف حقيقة اختطافها واغتصابها
التالي
فضل شاكر في أول تعليق له بعد تبرئته من المحكمة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.