منوعات

زوج الفنانة أحلام يحرجها بما قاله عن شكلها

الإعلانات

أحدث فيديو للفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري ضجة كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا، فقد ظهرت الفنانة أحلام في مقطع فيديو نشرته على موقع ” انستغرام ” وهي تتحدث إليه وتتغزل بجمالها قائلة: ” شو هل حلاوة ذي، وايد حلو “.

إلا أنه قاطعها زوجها مبارك قائلاً: ” بالفيلتر” قبل أن يوضح ما قصده بالقول: ” لا طبعاً إنت حلوة “، وأشارت أحلام إلى أنها تحب التصوير من دون ” فلتر “، وأضافت ممازحة: ” فضحتنا عند العالم “، وقد حقق هذا الفيديو أكثر من 137 ألف مشاهدة في مدة قصيرة جداً.

هذا وقد استكملت الفنانة الاماراتية أحلام عملية الترويج لـ” بوتيكا “، وهو متجر الكتروني خاص بها لبيع العطور ومستحضرات التجميل، من خلال عرضها مجموعة جديدة من النظارات الشمسية الغريبة على صفحتها على موقع ” انستغرام “.

وقد اختارت إطلالة وألواناً صادمة في جلسة التصوير للترويج للنظارات الشمسية، حيث قامت برفع شعرها بالكامل وشده كثيراً، ووضعت مكياجاً قوياً بألوان فاقعة مع لون كريم أساس برونزي، ووضعت نظارات شمسية بأشكال غريبة وألوان مختلفة، الأمر الذي تفاعل معه الجمهور بشكل واسع، وانقسمت التعليقات بين من رأى إطلالتها جميلة ومن سخر منها.

وشجعت متابعيها على الحصول على تلك النظارات، وكانت أحلام بدأت هذا المشروع الجديد من نوعه من خلال نظاراتها الغريبة التي ارتدتها في إحدى حلقات ” ذا فويس ” وتعرضت حينها للكثير من التعليقات الساخرة والانتقادات القاسية.

الإعلانات|matched-content
السابق
داليا مبارك تتهم زوجها الأمريكي بقتلها
التالي
كنو يجلد عطيف في معسكر نادي الهلال في النمسا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.