أخبار السعودية

رأي مريم حسين ومي العيدان بأزمة حضن ماجد المهندس

الإعلانات

أثار مقطع فيديو للفتاة المنقبة والتي اقتحمت المسرح على الفنان ماجد المهندس واحتضنته، ضجة كبيرة وجدلاً واسعاً على السوشيال ميديا.

رأي مي العيدان بأزمة حضن ماجد المهندس

وكعادتها لم تتمكن الإعلامية الكويتية مي العيدان من التزام الصمت وعدم التعليق على هذه الواقعة، فقد قامت مي العيدان بنشر مقطع فيديو عبر تطبيق ” سناب شات “، قالئلة: ” الأستاذة اللي طلعت على المسرح عشان تحتضن ماجد المهندس.. والله خاف منك افتكر إنك داخلة عليه بحزام ناسف خرعتي.. نهار أسود عليكي”.

وتابعت مي قائلة بسخرية: “طلع حضن ماجد المهندس أغلى حضن بالعالم، سجن عامين وغرامه ١٠٠ ألف.. خل يفيدك الحضن ياختي لو قاعده بالبيت وناطره نصيبك أبو سروال وفانيله كان أشرف لك وأرخص”.

ماذا قالت مريم حسين بأزمة حضن ماجد المهندس

أما الفنانة مريم حسين فقد أعربت عن استيائها الشديد من تصرف الفتاة المشين، وعلقت قائلة: “شو صاير بسوشيال ميديا اليوم يا جماعة الخير.. وحدة حاطة محادثتها الجنسية مع زوجها.. والثانية ناطة على معجب بحجابها، أنا متأكدة انها ما تجي ظفر بنات الدولة اللي فيها لأن ما تمثلهم وبالأخير تلاقونها أجنبية وبدون أصل لأن الأصيلات معروفات باحترامهن لنقابهن”.

وكانت فتاة منقّبة قد اقتحمت مسرح مهرجان سوق عكاظ في الطائف يوم الجمعة الماضي، وقامت باحتضان الفنان ماجد المهندس أثناء تأديته وصلة غنائية، الأمر الذي أدى إلى قيام السلطات السعودية بتوقيف الفتاة المنقبة والتحقيق معها.

أول تعليق من ماجد المهندس على احتضان فتاة سعودية له في حفل الطائف

هذا وقد أوضح مصدر مقرب من الفنان ماجد المهندس، أن الفنان ماجد المهندس شعر بالصدمة والارتباك من هول هذه المفاجأة، ولم يستطع القيام بأي شيء حيال تلك الفتاة، موضحاً أنها المرة الأولى التي يتعرض فيها لمثل هذا الموقف طوال مسيرته الفنية، والتي تمتد لأكثر من 26 سنة.

وفي نفس السياق، كشفت مصادر أخرى أن الفنان ماجد المهندس لم يتقدم بشكوى ضد هذه الفتاة، والتي تم استدعاؤها من قبل النيابة العامة في منطقة الطائف للتحقيق معها، مرجحين أن من قام بتلك الشكوى هن صديقاتها اللاتي تحدينها.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
أول تعليق من ماجد المهندس على احتضان فتاة سعودية له في حفل الطائف
التالي
7 عادات سيئة منها التأخر في المواعيد تؤكد أنك شديد الذكاء

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.