منوعات

بالفيديو: الفنانة زينة تعتدي على أسرة أمريكية بدبي وتعض إمرأة وطفلة

الإعلانات

تواجه الفنانة المصرية زينة تهمة التعدي على أسرة أمريكية من أب مصري الأصل، وقد اتهم الأب الفنانة زينة بالتعدي على زوجته وابنته البالغة 11 عاماً، داخل فندق أتلانتيس في دبي أواخر الشهر الماضي، كما اتهمت الفنانة زينة الأب والأم بالاعتداء عليها بدورهم في بلاغٍ سجلته شرطة دبي.

وقد أفادت تقارير الشرطة ورود بلاغاً عن الوقعة يوم 29 يونيو الماضي، وقد أرسلت دورية إلى الفندق، ثم انتقل جميع الأطراف إلى مركز الشرطة المختص حيث للإدلاء بأقوالهم، وفي ظل إصرار كل طرف على موقفه، وجه لطرفي الواقعة تهمة الاعتداء المتبادل وإجراء اللازم.

وبحسب مصادر فإن الأب الأمريكي لجأ إلى قنصلية بلاده التي أحالته إلى مستشار قانوني بمكتب الرواد للمحاماة في دبي، وتوجه بناء على توصيته إلى مستشفى راشد، حيث خضع هو وزوجته وابنته لفحص طبي، وحصلوا على تقارير تفيد تعرضه هو وزوجته وابنته لإصابات مختلفة شملت خدوشاً وكدمات وعضات.

تفاصيل الخناقة بين زينة وأسرة أمريكية بدبي

وعن تفاصيل الحادثة فقد أفاد الأب البالغ من العمر 47 عاماً بأنه فوجئ بامرأة لا يعرفها تصرخ في وجه ابنته ذات الـ 11 عاماً، وتسبها باللغة العربية، لكن ابنته لم ترد على هذه المسبات لأن ابنتيه لا تجيدان اللغة العربية.

وشرح الأب في إفادته إنه فوجئ بامرأة لا يعرفها تصرخ في وجه ابنته 11 عاماً، وتسبها باللغة العربية، لكن الفتاة لم ترد لأنها وشقيقها الأًصغر لا يجيدان العربية، واتجه الأب مسرعاً إلى تلك المرأة، وأخبرها أن ابنته لا تفهما، ولا داعي للصراخ بهذه الطريقة، فقامت بالتطاول عليهما بالإنجليزية، وادعت أن ابنته قامت بتصويرها أثناء جلوسها على المسبح وهي بزي السباحة.

وأشار الوالد أنه لم يكن يعرف تلك المرأة من الأساس، وقد أخبرها بذلك، وأكد لها أن ابنته كانت تصور شقيقتها البالغة من العمر 5 سنوات في ملعب المطعم، وابنته كذلك لا تعرفها حتى تصورها، فردت عليه زينة شارحة هويتها، ثم قامت بالاعتداء على زوجته وعضتها، كذلك هاجمت ابنته وخدشتها وعضتها، وأخذت منها هاتفها وكسرته، وهجمت امرأة أخرى كانت بصحبة زينة على الرجل، وعضته في كتفه، ليتبين لاحقاً أن هذه المرأة هي شقيقة زينة.

فيديو لخناقة الفنانة زينة وأسرة أمريكية بدبي

قامت الإعلامية دينا زهرة مقدمة برنامج “هنا العاصمة” على فضائية “سي بي سي”، بعرض مقطع فيديو يرصد الخناقة التي نشبت بين الفنانة زينة وشقيقتها وأسرة أمريكية بدبي.

https://www.youtube.com/watch?v=sNlze6Ccc1Y

الإعلانات|matched-content
السابق
الداعية الراقص عدنان أوكطار في قبضة الشرطة التركية بتهم جنسية
التالي
رابط نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس أو بالاسم من موقع وزارة التربية والتعليم

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.