منوعات

بالصور: حفل زفاف الفنانة التركية أويكو كاريال وفستان زفافها يثير الجدل

الإعلانات

احتفلت الفنانة التركية أويكو كاريال الشهيرة باسم ” أيلول” والتي شاركت في بطولة مسلسل ” نبضات قلب ” بعقد قرانها على خطيبها جان بونومو، بعد عدة أسابيع من إعلانهما نبأ خطوبتهما، ولكن اللافت للنظر في هذا الاحتفال والذي اتسم بالبساطة هو فستان أويكو الذي أطلت به في حفل القران.

فستان أويكو أثار ضجة كبيرة بسبب تصميمه

تصميم فستان أويكو أثار ضجة كبيرة، فقد اعتبر البعض أن هذا الفستان غير ملائم، فقد ظنوا أن حفل القران هو ذاته حفل الزفاف، ولكن أويكو ستقيم حفلاً أخراً يوم السبت المقبل الموافق 14 يوليو الجاري، وسيقتصر هذا الحفل على عدد محدود من أصدقائها، وقد قررت أويكو منع تصوير هذا الحفل إعلامياً.

ولكن بعض الصور المقربة لفستان أويكو كشف الجمال الحقيقي لخصوصية وتصميم الفستان، الجدير بالذكر أن إيزغى شقيقة أويكو التوأم هي من قامت بتصميم الفستان، فقد صممته على هيئة طبقات خارجية من الحرير المموجة بأطوال مختلفة من الأمام والخلف، ليغطي طبقة داخلية تكتسي برسومات طفولية جميلة، قامت أويكو برسمها عندما كانت طفلة صغيرة.

بالصور: حفل زفاف الفنانة التركية أويكو كاريال وفستان زفافها يثير الجدل

رسومات أويكو التي وجدت على فستانها كانت عبارة عن تخيلات لحفل زفاف عروس مع فارس أحلامها، وقد حرصت عائلتها على الاحتفاظ بهذه الصور، حتى تكون جزءاً مميزاً من حفل الزفاف، وقد تم بالفعل طباعتها على فستان أويكو لتزيده جمالاً وخصوصية.

في حين تألق العريس إيزغى ببدلة جميلة باللونين الأبيض والأسود في الحفل، والذي اتسم كما ذكرنا سابقاً بالبساطة، شاهد صور من حفل زفاف أويكو بالأسفل.

الإعلانات|matched-content
السابق
حقيقة وأسباب منع لعبة فورتنايت في السعودية
التالي
اعرف طبيعة سلوكك نحو المرأة من العلاقة بين حجم أصبعي السبابة والبنصر

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.