رياضة

اش استفدنا من بطولاتك يا هلال.. هاشتاغ مثير يتصدر الترند في السعودية

الإعلانات

دشن رواد التواصل الاجتماعي وعلى وجه التحديد جماهير منتخب الهلال هاشتاغاً مثيراً تحت عنوان ” #اش_استفدنا_من_بطولاتك_يا_هلال”، وقد تفاعل المغردون مع هذا الهاشتاغ الذي تصدر الترند في السعودية خلال ساعات قليلة من تدشينه.

فقد صرح حسن الصبحان أنه غير مطبل للهلال، وأنه فقط قال كلمة حق وإنصاف في حق لاعبي نادي الهلال، لكن البعض منزعج لأن الهلال يحقق البطولات سنوياً.

#اش_استفدنا_من_بطولاتك_يا_هلال

وعلق عبدالله آل بريك قائلاً: ” الهلال طرف ثابت دائماً وابداً في المنافسة.. وسيعجز اي فريق سعودي يوصل ربع بطولات الهلال”.

وقال آخر: “نادي الهلال أكثر نادي في آسيا حقق بطولات آسيوية، وأكثر نادي سعودي حقق بطولات خارجية، كما أنه أكثر نادي سعودي حقق بطولات محلية.

كما غرد مدحت شلبي قائلاً: ” بطولات الهلال أخرجت لنا: سامي الجابر رئيس الهلال، نواف التمياط نائب رئيس الاتحاد، سلمان الفرج وسالم الدوسري أصحاب أهداف كأس العالم، ياسر القحطاني أفضل لاعب في آسيا، محمد الدعيع أفضل حارس في آسيا”.

في حين أجاب ابراهيم العسيري عن هذا التساؤل قائلاً: ” الفائدة الأولى: والأهم إن جمهوره دائما في القمة، والفائدة الثانية: إنه ضاغط جماهير الأندية المنافسة وداعس على انديتهم، والفائدة الثالثة: رضيت ولا ما رضيت الهلال زعيم آسيا وزعيم الأندية السعودية ونادي القرن في آسيا”.

وغرد فهد بن محمد السبيعي قائلاً: ” دائما يعيبون على الهلال بأنه لا يستطيع تحقيق الأسيوية.. وهو محققها ست مرات.. ولو قارنا الهلال بالبرازيل الذي حقق كأس العالم خمس مرات منذ اعتماد ها الى اليوم وخروجه من البطولة الحالية.. هل سيقتنعون طبعا لا.. اذاً الطموا وصيحوا لأن الهلال لن يتوقف عن البطولات…”

وعلق أحد المغردين بقوله: “عندنا في مصر مثل شعبي بيقول ” العدد في الليمون ” الاهلي المصري والهلال السعودي ( اندية الدولة ) وجهان لعمله واحده بطوله واحده بشرف وتعب اشرف من مليون بمساعدة حكام وغيرهم”.

وقال آخر: “الحمد لله على نعمة الهلال ومازال للمجد بقية”

وعلق آخر بقوله: “بطولاتهم نصها تحكيم وظلم والحمد لله رجعت فيهم في نهائي سيدني الشهير، وفي ملعبهم ذاقوا مراره الظلم بعدما ظلمونا في النهائيات”.

الإعلانات|matched-content
السابق
نصف النهائي بنكهة أوروبية خالية من أبطال كأس العالم
التالي
جدول وتوقيت مباريات نصف النهائي كأس العالم 2018 – روسيا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.