منوعات

أمل العوضي عن فارس أحلامها: ليس وسيماً ومُستعدة أصرف عليه

الإعلانات

استضاف مصطفى الأغا الفنانتين أمل العوضي وديانا كرزون في حلقة يوم الجمعة من برنامج صدى الملاعب، والذي يعرض على شاشة العرب MBC، وقد تحدثتا الفناتان عن حياتهما الفنية، كذلك عن حياتهما الشخصية فيما يخص أمور الحب والزواج، وعلاقتهما بمواقع السوشيال ميديا.

وقد صرحت الفنانة الكويتية أمل العوضي أنه لا يوجد حب في حياتها كلها، واعترفت أنها مرت بتجربة حب في فترة المراهقة، ولكنها كانت عابرة، وقد تزوجت بسرعة، وهو والد ابنتها منيرة،وفي الوقت الحالي الحب عندها يقتصر على عملها وأهلها فقط.

الجدير بالذكر أن امل العوضي كانت قد تزوجت لمدة عام ونص، وهي الفترة التي غابت بها عن الظهور على شاشات التلفزيون.

امل العوضي: لا أحب الرجل الوسيم

أكدت الفنانة الكويتية امل العوضي أنه لا يوجد مواصفات محددة لفارس أحلامها، ولكنها لا تحب الرجل الوسيم، وتحب أن يكون فارس أحلامها حنوناً وشهماً ويكون سند ظهر تعتمد عليه في حياتها.

أمل العوضي عن فارس أحلامها: مُستعدة أصرف عليه

وقد صرحت الفنانة أمل العوضي أنها ممكن أن تتزوج رجلاً تصرف عليه، ولكن بشرط إذا كانت تحبه فقط، وأن مسألة الفقر بنظرها ليست عيباً، والزواج قسمة ونصيب.

وعند سؤال مصطفى الأغا عن دور الجمال في حياتها، قالت أمل العوضي أن الجمال يفيد، ولكنه ليس مقياس النجاح، والخصوصية في حياتها له جانب كبير، فليس كل شيء في حياتها تنشره على مواقع السوشيال ميديا، وبالأخص أمورها العائلية والخاصة.

ترغب الفنانة أمل العوضي في تقديم دور البنت الفقيرة والأدوار التراثية، لأن الناس لم يروها بهذه الأدوار من قبل، لذا هي تود تجربتها.

الإعلانات|matched-content
السابق
فيزون امل العوضي في صدى الملاعب يحرج مصطفى الاغا
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي بطولة كأس العالم روسيا 2018 والتشكية المتوقعة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.