رياضة

نور الدين مرابط في صفوف نادي النصر بـ 14 مليون و500 الف دولار

Advertisements
الإعلانات

نور الدين مرابط في صفوف نادي النصر بـ 14 مليون و500 الف دولار … بشكل رسمي أصبح اللاعب نور الدين مرابط ضمن صفوف نادي النصر السعودي، في مؤتمر لإدارة النصر السعودي مساء أمس الاثنين، أعلنت فيه انتهاء إجراءات ضم اللاعب المغربي نور الدين امرابط، حيث يلعب في نادي واتفورد الإنجليزي، بصفقة تعاقد لمدة ثلاث سنوات.

رحب نادي النصر السعودي باللاعب المغربي مرابط، في مقطع فيديو ترحيبي نشر على صفحة النادي الرسمية عبر موقع تويتر، حيث قالت: ” اهلا بالفارس العالمي الجديد”، ويظهر الفيديو أمرابط وهو يلعب كرة القدم، حيث كتب على الفيديو ايضا، مهاري، قتالي، هداف.

بلغت قيمة الصفقة المالية 14 مليون و500 الف دولار، بحيث يتقاضى نور الدين مرابط 10 مليون دولار، على مدار الثلاثة سنوات، في حين يحصل المسئولين في نادي واتفورد الإنجليزي على 4.5 مليون دولار.

وفي تعليق للاعب نور الدين مرابط، عبر فيه عن سعادته الخالصة، وشغفه خوض التجربة مع ناديه الجديد النصر السعودي، وقال:” سعيد وشغوف لخوض المغامرة الجديدة، واتطلع للقاء جمهور النصر الرائع .. بسم الله”.

ونضيف في موقع شمس الاخباري، بحسب ماتم جمعه من معلومات فإن اللاعب نور الدين مرابط خاض 356 مباراة، استطاع خلالهم من تسجيل 43 هدفا، وصناعة 62 هدف، فيما لعب ضمن صفوف نادي جالاتا سراي التركي ومالاجا الاسباني وايندهوفن الهولندي وواتفورد الانجليزي،

Advertisements
الإعلانات

ونجح نور الدين مرابط في الفوز ببطولات السوبر الهولندي والسوبر التركي والدوري التركي.

مرابط، نادي النصر،النصر،نور الدين مرابط، صفقة مرابط، مرابط نصراوي، الدوري السعودي للمحترفين

السابق
كريستيانو رونالدو في مقر إجراء الفحوصات الطبية قبل التقديم الرسمي
التالي
رسمياً الكابتن سعيد الربيعي ينتقل لصفوف الاتفاق

اترك تعليقاً