رياضة

سعود آل سويلم من الترشح لرئاسة نادي النصر بسبب ظروف خاصة

Advertisements
الإعلانات

اعتذر سعود آل سويلم رئيس النصر السابق، عن الترشح لرئاسة نادي النصر في الفترة القادمة بسبب ظروف خاصة، مشيراً إلى أنه سيدعم الإدارة المقبلة كعاشق ومحب لنادي النصر.

حيث كتب آل سويلم في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مخاطباً جماهير النصر قائلاً: “تعجز كلمات الشكر عن الوفاء بحقكم، وأتقدم لكم بالاعتذار عن الترشح لرئاسة النصر لظروفي، لكني باقٍ معه كعاشق، وسأكون مع كل إدارة مقبلة، وبتعاون الجميع سنستمر في مواصلة الإنجازات وتحقيق الانتصارات”.

Advertisements
الإعلانات

وأضاف: “أعتذر أشد الاعتذار عن أي تقصير أو أي خطأ خلال الموسم الماضي، وسأبقى داعما لهذا الكيان العظيم خلف كل إدارة، كما أحث أعضاء الشرف على المزيد من التكاتف لإسعاد هذه الجماهير العظيمة والمخلصة”..

واستطرد قائلاً: “كان موسمًا استثنائيًا بدعمكم ووقفتكم ومؤازرتكم لفريقكم، ومن خلاله حققنا البطولة الاستثنائية، رغم الظروف التي تخطيناها بدعمكم، وأعلم أن هذا لم يكن طموحكم فقط، بدعمكم ومساندتكم استطعنا برفقة رجالات النصر الأوفياء أن نؤسس فريقا استثنائيا قادر على حصد الذهب والبطولات عامًا تلو آخر، سواء على مستوى الرعاة، أو على صعيد الجهاز الفني واللاعبين من خلال توقيع عقود لا تقل عن سنتين كأقل تقدير”.

السابق
صدمة مشجعي النصر السعودي بعد عدم ترشح سعود السويلم لرئاسته
التالي
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد كولومبيا كوبا أمريكا 2019

اترك تعليقاً