رياضة

موعد مباراة السعودية وألمانيا الودية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

Advertisements
الإعلانات

سيخوض مساء اليوم الخميس الموافق ال 8 من شهر يونيو الجاري المنتخب السعودي مباراة صعبة مليئة بالمتعة والاثارة ضد منخب ألمانيا، وذلك ضمن إطار استعداد المنتخبين لكأس العالم في روسيا 2018.

وتعد هذه المباراة بمثابة مباراة ختامية للمنتخبين وذلك قبل انطلاق أولى مباريات كأس العالم في 14 من يونيو الجاري، حيث ستكون مباراة السعودية وروسيا هي المباراة الافتتاحية الأولى.

مشوار المنتخب السعودي في الاستعداد لكأس العالم 2018

استهل المنتخب السعودي معسكر الإعداد لكأس العالم بفوزه على مالدوفا، ثم هزيمة ساحقة أمام نظيره العراقي برباعية نظيفة، ثم تعادل مع منتخب أوكرانيا، ثم خسارة بهدفين من منتخب بلجيكا، ثم هزيمتين أمام إيطاليا وبيرو.

التشكيل المتوقع لمنتخب السعودية

من المتوقع أن يلعب المنتخب السعودي بخطة “4-3-3” خلال مباراته الودية مساء اليوم الخميس أمام المنتخب الألماني، وسيكون التشكيل المتوقع للمنتخب السعودي كالتالي:

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني – علي البليهي – أسامة هوساوي – محمد البريك

Advertisements
الإعلانات

وفي الوسط: إبراهيم غالب – عبد الملك الخيبري – حسين المقهوي

وفي الهجوم: سالم الدوسري – مهند عسيري – فهد المولد

أوزيل يغيب عن ودية ألمانيا أمام السعودية لإصابة في الركبة

أعلن الاتحاد الالماني لكرة القدم أن الدولي مسعود أوزيل سيغيب عن آخر مباراة ودية تحضيرية لكأس العالم 2018 ضد منتخب السعودية، لوذلك بسبب الإصابة في ركبته، مؤكداً أن مشاركته في النهائيات ليست في خطر.

ويعاني أوزيل  لاعب فريق آرسنال الإنجليزي، من كدمات قوية في ركبته اليسرى تعرض لها خلال المباراة الودية ضد النمسا يوم السبت الماضي والتي خسرها منتخب بلاده 1-2.

موعد مباراة السعودية وألمانيا الودية

ستنطلق صافرة بدء مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الألماني في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وألمانيا

تنقل مباراة السعودية وألمانيا على قناة السعودية الرياضية KSA SPORTS، وقناة بي إن سبورت إتش دي عن طريق استديو هات تحليلية، كما ستنقل على قنوات KSA world Cup السعودية أيضا ًبجودة عالية.

السابق
مواعيد مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2018 بالمجموعة الأولى بمونديال روسيا
التالي
تردد قنوات KSA SPORTS و beIN SPORTS HD الناقلة لمباراة السعودية وألمانيا الودية

اترك تعليقاً