رياضة

محمد صلاح: أنا محارب وهذا مثلي الأعلى

Advertisements
الإعلانات

محمد صلاح: أنا محارب وهذا مثلي الأعلى… خلال حديث لمحمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي لصحيفة “ليكيب” الفرنسية أكد جهوزيته واستعداده لخوض غمار مباريات كأس العالم في صفوف منتخب مصر، على الرغم من العوائق التي تعرض لها مؤخراً، مؤكداً أن محارب على حد تعبيره.

وأضاف محمد صلاح خلال تصريحاته لذات الصحيفة: “ليلة نهائي دوري أبطال أوروبا كانت صعبة جدًا، لكن أنا محارب ومتأكد أنني سأكون جاهز للمشاركة في كأس العالم.”

ذكريات محمد صلاح مع أول كأس عالم تابعه

وتحدث محمد صلاح عن ذكرياته مع أول كأس عالم تابعها محمد صلاح بشكل جيد، كان ذلك في بطولة 2002، حيث لا يمكنه نسيان المباراة النهائية والتي فاز بها منتخب البرازيل، كما أنه لا يمكن أن ينسى خسارة فرنسا مع السنغال، هذا التصريح صاحبه ابتسامة واعتذار محمد صلاح.

Advertisements
الإعلانات

محمد صلاح يتحدث عن مثله الأعلى في كرة القدم

وعن مثله الأعلى في كرة القدم صرح أن رونالدو هو مثله الأعلى، بالإضافة إلى زيدان وتوتي، لأن الطريقة التي يلعبون بها مختلفة، فرونالدو يعرف كيف ينهي الكرة مستخدماً مهاراته، وزيدان مميز بسحره يلعب بشكل رائع لأنه يحب الكرة، أما توتي لديه أسلوب مميز وقد استمر لفترة طويلة جداً في روما.

هذا وقد تعرض محمد صلاح لإصابة في كتفه، بعد تدخل عنيف من جانب راموس لاعب ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والتي حسمها ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

 

محمد صلاح على غلاف صحيفة ليكيب
محمد صلاح على غلاف صحيفة ليكيب

السابق
تردد قنوات KSA SPORTS و beIN SPORTS HD الناقلة لمباراة السعودية وألمانيا الودية
التالي
جمال العدل يكشف لغز المشهد المحذوف من نسر الصعيد وسر خلافه مع درة ووفاء عامر وخيانة أحمد عز ومحمد هنيديِِ

اترك تعليقاً