أخبار العالم

ليفربول يرفض التخلى عن المصري محمد صلاح

Advertisements
الإعلانات

ليفربول يرفض التخلى عن المصري محمد صلاح، ذكرت الكثير من التقارير الاخبارية الصادرة هذا الصباح، أن ادارة نادي ليفربول ترفض قطعيا الاستغناء عن اللاعب المصري محمد صلاح، الذي اصبح حديث الاندية الكبري.

ومن خلال متابعتنا الاخبارية، نرصد لكم ماذكرتة بعض الصحف والمواقع الاخبارية، حول مايدور حول محمد صلاح.

ذكرت الصحيفة البريطانية ميرور، ان اللاعب المصري محمد صلاح بالرغم من النادي الملكي الاسباني ريال مدريد وايضا نادي برشلونه، يتطلعون الى ضم اللاعب الي صفوفهما، الا أنه ومن المؤكد أن نادي ليفربول لن يستغني عن محمد صلاح الموسم القادم.

ومن خلال لقاء مع إدارة الريدز، قالت انها ترى في اللاعب المصرى صلاح، عامل في نجاحها في تحقيق ماتسعى اليه الادارة في الموسم القادم من الدوري الانجليزي، للتربع على عرش البريميير ليغ، حيث يغيب النادي عن منصة التتويج منذ فترة زمنية طويلة، حيث فاز ليفربول اخر مرة ووصل للتتويج بالبريميير ليغ موسم 1989-1990 وهي للمرة الثامنة عشر في تاريخه.

Advertisements
الإعلانات

هذا ونقلت الصحيفة البريطانية اكسبريس عن تقارير اسبانية، في حالة توجه المصري محمد صلاح لليغا الاسبانية عليه تفضيل برشلونه عن ريال مدريد، وتعد التقارير ان فرصة انتقال اللاعب صلاح لصفوف الليغا هي فرصة فريدة من نوعها.

واضافت الصحيفة نقلا عن بعض التقارير الاسبانية ايضا، ان الفرعون يفضل كثيرا اللعب بجانب البرغوث ليونيل ميسي.

 

محمد صلاح يتصدر هدافي البريميير ليغ

 

ومن الجدير ذكره أن الفرعون المصري يتربع في الوقت الحالي على عرش هدافي الدوري الانجليزي وفي رصيده ثلاثون هدفاً، ليصبح بذلك صاحب اكبر عدد من الاهداف في موسم واحد فقط من البطولة، كما ويتربع على عرش سباق الهدافين للحصول على جائزة الحذاء الذهبي تحت مسمى افضل هدافين الدوريات الاوروبية، كما ويعتبر مرشح قوي لنيل جائزة افضل لاعب في الموسم الحالي من الدوري الانجليزي الممتاز.

هذا وانتقل محمد صلاح الي صفوف ليفربول قادم من النادي الايطالي روما الصيف الماضي، بصفقة تقدر بمبلغ 42 مليون يورو، ومن الجدير ذكره ان القيمة الحقيقة الان للفرعون المصري محمد صلاح تصل الي ضعف الصفقة السابقة وقد تزيد عن ذلك الضعف، مع العلم يستمر محمد صلاح بعقده مع النادي الانجليزي حتى صيف 2022م.

السابق
جولة في الصحف والمواقع العبرية الصادرة هذا الصباح الأثنين 09-04-2018م
التالي
سامي الجابر : أنا لم أنشر غسيل النادي الهلالي ومن هو مدرب الهلال المحتمل ؟!

اترك تعليقاً