رياضة

رسميًا: قائمة منتخب مصر النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018

Advertisements
الإعلانات

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، عن قائمة منتخب مصر النهائية التي ستشارك في بطولة كأس العالم، روسيا 2018 والتي ستضم 23 لاعبًا.

هذا ويستعد منتخب مصر لخوض آخر مبارياته الودية يوم الأربعاء المقبل أمام منتخب بلجيكا في بروكسل، قبل خوص منافسات المونديال.

وقد استبعد الأرجنتيني هيكتور كوبر من القائمة النهائية للمنتخب المصري كل من : محمد عواد، كريم حافظ ،عمرو طارق ،محمود عبد العزيز ، أحمد جمعة ، أحمد حسن كوكا.

وقد جاءت القائمة كالتالي:

في حراسة المرمى: عصام الحضري، شريف إكرامي، محمد الشناوي.

وفي خط الدفاع: أحمد فتحي، عمر جابر، أحمد المحمدي، محمد عبد الشافي، أحمد حجازي، سعد سمير، علي جبر، أيمن أشرف، محمود حمدي “الونش”.

Advertisements
الإعلانات

وفي خط الوسط: محمد النني، طارق حامد، سام مرسي، عمرو وردة، محمود عبد الرازق “شيكابالا”، عبد الله السعيد، محمود حسن “تريزيجيه”، محمد صلاح، رمضان صبحي.

وفي خط الهجوم: محمود عبد المنعم “كهربا”، مروان محسن.

قائمة اللاعبين الاحتياطيين لمنتخب مصر

وينضم إلى قائمة اللاعبين الاحتياطيين والتي تضم ستة لاعبين آخرين وهم؛ عامر عامر، حمادة طلبة، حسام عاشور، مؤمن زكريا، وليد سليمان، عمرو جمال.

ويستطيع الجهاز الفني للمنتخب أن يستدعي أي لاعب من قائمة اللاعبين الاحتياطيين في حال تعرض أحد لاعبي قائمة المنتخب المشاركة في كأس العالم إلى إصابة تمنعه من المشاركة في البطولة، وذلك حتى يوم 14 يونيو.

السابق
مباراة السعودية وبيرو الودية موعدها والقنوات الناقلة لها
التالي
حيلة ذكية: حارس المنتخب التونسي يدعي الإصابة لكي يفطر زملاؤه

اترك تعليقاً