أخبار السعودية

حفل ماجد المهندس بالدمام في السعودية والسبب الحقيقي لغياب عبدالله الرويشد عن الحفل

الإعلانات

أنهى الفنان العراقي ماجد المهندس حفلته الغنائية مساء يوم أمس الأربعاء، والتي أقيمت على مسرح قاعة أرض المعارض بمدينة الدمام في السعودية، وذلك ضمن سلسلة حفلات السعودية في عيد الفطر، والتي نظمتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تحت شعار “العيد في السعودية”.

حفل ماجد المهندس بالدمام في السعودية

وقد اعتلى النجم ماجد المهندس المسرح أمام جمهوره السعودي في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأربعاء، وصاحب ذلك تعالي صيحات الحضور فور طلته، وكان هناك حضور نسائي كبير وتفاعل قوي لهذا الحفل.

وقد فدم الفنان ماجد المهندس خلال حفله بالدمام باقة متنوعة من أجمل أغانيه الخليجية، بالإضافة إلى عدداً من أشهر أغانيه منها: قوم درجني، تناديك، على طاري، عطشان، هدوء، على مودك أنت وبس، ما من فكة، بين إيديا، ما قد دعيت الله، إنت ملك”.

وبعد استراحة قصيرة عاد ماجد المهندس ليستهل وصلته الغنائية الثانية من الحفل بأغنية “فهموه”، ثم قدم الأغاني التالية: بقايا حلم، أنا مسير، صار لي هواية، والله واحشني موت، ما للنجوم أوطان، رفوف وذكريات”، ليختم الحفل بأغنية “عوافي”.

سبب غياب عبدالله الرويشد عن الحفل

الجدير بالذكر أن الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لم يشارك في الحفل الغنائي؛ بسبب تعرضه لوعكة صحية ألمت به، ونقل على إثرها إلى المستشفى، ليقوم الفنان ماجد المهندس بتقديم الحفل منفرداً.

وقد تعرض الفنان عبدالله الرويشد لإرهاق شديد نتيجة قيامه بالعديد من البروفات استعدادًا لهذا الحفل، هذا وقد اعتذرت شركة روتانا في بيان رسمي لها متمثلة في رئيسها سالم الهندي عن إحياء الرويشد للحفل؛ وذلك امتثالًاً لأمر الأطباء، وقالت في بيانها: إن عبدالله الرويشد قد تعرض للإرهاق والتعب خلال البروفات.

من جانب آخر أكد خالد الرويشد، نجل الفنان عبد الله الرويشد، أن والده بخير حالياً، بعد أن تعرض لارتفاع نسبة السكر، وذلك نتيجة الإرهاق الشديد الذي تعرض له أثناء قيامه العديد من البروفات التي قام بها، وهو ما استلزم نقله إلى المستشفى، وقد وضعه الأطباء تحت الملاحظة حتى يستقر السكر عند معدله الطبيعي.

ونحن في موقع شمس الإخباري نتمنى الشفاء العاجل لسفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد.

الإعلانات|matched-content
السابق
أصالة تحيي حفلها الأول في السعودية يوم الأربعاء 6 شوال 1439
التالي
علا الفارس تسيء للسعودية من جديد

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.