أخبار السعودية

قاتلة طفل خميس حرب مطلقة وليس لديها أبناء وموقف والده منها

الإعلانات

عبّر والد الطفل المجني عليه عبدالمجيد بن حنش الحربي في السعودية يوم أمس الثلاثاء عن صدمته بعد أن كشفت التحقيقات أن قاتلة ابنه البالغ من العمر 12 عاماً هي إحدى قريباته، والتي اعترفت بجريمتها الشنعاء بعد إلقاء القبض.

قاتلة طفل خميس حرب مطلقة وليس لديها أبناء

وقد كشف والد الطفل الضحية أن قاتلة ابنه مطلقة، وليس لديها أبناء، وقد تم الاشتباه بها بعد التحقيق مع سبعة أقارب غيرها اشتبه بهم، وتم التوصل إليها وثبوت التهم عليها، كما أكد والد الطفل أنه لا يوجد أي عداوات بينهم وبينها.

موقف والد طفل خميس حرب من قاتلة إبنه

وأكد والد الطفل أن المتهمة ما زالت تقبع في السجن، حيث يتم التحقيق معها لمعرفة ملابسات الجريمة ودوافعها، وأوضح أن والد هذه المتهمة في موقف لا يحسد عليه من هول المفاجأة وصدمته، كما أنه بين أن اكتشافهم أن قريبتهم من قامت بهذه الجريمة زاد من ألمهم.

هذا وقد أفادت بعض المصادر أن دوافع مقتل هذه المرأة للطفل هي مشاكل عائلية بين والدة الطفل وبين هذه المراة، ولم يتم الوقوف بعد على كافة تفاصيل هذه القضية.

يذكر أن الطفل عبدالمجيد الحربي قتل على يد إحدى قريباته، في أواخر شهر رمضان الماضي، في مركز خميس حرب بمحافظة القنفذة التابعة لمحافظة مكة المكرمة، وقد عثر على جثة الطفل عبدالمجيد بعد يومين من اختفائه بجوار مسجد قريب من منزله وقد وجد على جسده آثار حروق، حيث سبق وأن قال والده أن عبدالمجيد اختفى بعد أن كان ذهب لمحل بقالة قريب من منزله لشراء بعض الأغراض.

وقد هزت هذه الجريمة البشعة المجتمع السعودي في شهر رمضان المبارك كون ضحيتها طفل، وكذلك بسبب غموض دوافع هذه الجريمة، وقد سبق وأن أكد والد الطفل بعدم وجود أي عداوات بينه وبين أي أحد من أقاربه أو معارفه.

وقد وجدت عائلة الطفل تعاطفًا واسعًا من قبل أبناء المملكة العربية السعودية، فيما تصدرت التحقيقات في جريمة مقتل الطفل اهتمامات جميع وسائل الإعلام المحلية، كذلك اهتمام الكثير من المدونين في مواقع التواصل الاجتماعي.

الإعلانات|matched-content
السابق
ألمانيا ضد كوريا الجنوبية … نهاية شوط أول بلا أهداف في الجولة الختامية لدور المجموعات من كأس العالم
التالي
تاريخياً ألمانيا تودع كأس العالم والسويد بجانب المكسيك تتأهل لدور الــ16

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.