رياضة

حيلة ذكية: حارس المنتخب التونسي يدعي الإصابة لكي يفطر زملاؤه

Advertisements
الإعلانات

حارس المنتخب التونسي يدعي الإصابة لكي يفطر زملاؤه

في حيلة غريبة نوعا ما، أدعى حارس مرمي المنتخب التونسي معز حسن الإصابة، بالتزامن مع رفع أذان المغرب، في مقابلة المنتخب البرتغالي، لكي يسمح لزملاءه بشرب الماء وأكل التمر، حيث كرر ذلك الموقف أيضا في مباراة فريقه أمام الفريق التركي، ضمن مبارياته الودية استعدادنا لخوض مباريات كأس العالم في روسيا 2018.

وفي وصف ما حدث وقع حارس المرمي التونسي معز حسن، على أرضية الملعب بداعي الإصابة، لتسنى بذلك اعطاء فرصة لزملاءه من الافطار وتناول المياه والتمر، حيث تزامن وقوعه برفع أذان المغرب، أي وقت الافطار.

ومن الجدير ذكره أن المنتخب التونسي مهزوم بنتيجة 2-1 أمام المنتخب البرتغالي، هذا وبعد إصابة الحارس التونسي بخمس دقائق تمكن اللاعب فخر الدين يوسف من أحراز هدف التعادل أما المنتخب البرتغالي لتنتهى المباراة بنتيجة هدفين لكلا المنتخبين.

Advertisements
الإعلانات

الحارس التونسي معز حسن يعيد الكره مرة أخري

وذلك تكراراً للمباراة التي خاضها المنتخب التونسي أمام منتخب تركيا، حيث انتهت المباراة أيضا بالتعادل هدفين لكلا الفريقين.

لاحظ معلقون رياضيون تونسيين أصابة الحارس التونسي معز حسن، أما المنتخب التركي والمنتخب البرتغالي في نفس توقيت رفع أذان المغرب، تزامناً مع موعد الإفطار في شهر رمضان المبارك، ولم يعلق اتحاد كرة القدم التونسي على الأمر.

هذا ويلتقي المنتخب التونسي نظيره الإنجليزي في الثامن عشر من حزيران/يونيو الحالي في أولى مبارياته بالبطولة.

السابق
رسميًا: قائمة منتخب مصر النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018
التالي
رسمياً البرتغالي خورخي خيسوس مديراً فنياً لنادي الهلال السعودي

اترك تعليقاً