منوعات

أهم تصريحات تيم حسن في مجموعة إنسان.. متى بدأت قصة حبه لوفاء الكيلاني

الإعلانات

خلال استضافته في برنامج مجموعة إنسان والذي يقدمه الإعلامي علي العلياني على شاشة العرب قناة MBC1 ، تحدث النجم السوري تيم حسن عن عدة أمور ومن بينها علاقته بزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

تيم حسن يكشف متى بدأت قصة حبه لوفاء الكيلاني

تيم حسن ووفاء الكيلاني يفضلا أن يعشا حياتهم بشكل طبيعي بعيداً عن الصحافة والإعلام، وعن بداية قصة حبه لوفاء، صرح أن بداية حبه لها كانت خلال برنامج الحكم، هذا اللقاء كان البداية، ليجمعهما القدر بعد عامين من هذا اللقاء ويتزوجا.

وأضاف مؤكداً أن ظهور وفاء الكيلاني في حياته هو من حظه ومن رضا الله عنه، معبراً عن حبه الكبير لها.

تيم حسن: لم أتوقع تمتع زوجتي وفاء الكيلاني بهذه الصفة

وعن الصفات المشتركة بين تيم حسن وزوجته وفاء أوضح تيم أن كلاهما يميل للخصوصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنهما يحبان عملهما جداً.

كما أشار تيم أن زوجته وفاء الكيلاني خفيفة الدم للغاية، على عكس ما كان يتخيله عنها.

ماذا قال تيم حسن عن مسلسل الهيبة

نفى تيم حدوث أي مشاكل مع نادين نجيم في كواليس الجزء الأول ، وأن الهجوم الذي تعرضت له على السوشيال ميديا من معجبيه لم يكن بموافقته، ولم يكن السبب في ابتعادها عن المسلسل.

كما أكد أن نص المسلسل لم يتغير بعد انسحاب نادين نجيم، وفكرة الرجوع بالزمن إلى الوراء هي فكرة المخرج سامر برقاوي، وهذا لا يلغي شغف المعرفة والفضول لمعرفة أسباب الأحداث وكيفية تطور الشخصيات، والأسباب التي دفعت لوقوع الأحداث.

أسباب استخدام تيم حسن لبعض الألفاظ الخارجة في مسلسل الهيبة

أوضح تيم حسن أن استخدام تيم لبعض الألفاظ السوقية في مسلسل الهيبة له أسبابه الدرامية، ولإضفاء الواقعية على الشخصية، فمسلسل الهيبة هو عمل أكشن مشوق يهدف للتسلية.

هل لمسلسل الهيبة جزء ثالث

وعن وجود جزء ثالث من العمل قال تيم أن هناك رغبة في ذلك، وقد طلب منعلي العلياني أن يستضيف المخرج سامر برقاوي ليجيبه عن كل هذه التفاصيل، لافتاً إلى أنه مخرج متميز وصاحب رؤية جميلة ومميزة جداً.

تيم حسن يرد على انتقادات عابد فهد

أكد تيم عدم انزعاجه من تصريحات الفنان السوري عابد فهد في برنامج مجموعة انسان، عابد فهد صرح أن الدراما العربية لا تستطيع تقديم أعمال أكشن بطريقة مميزة.

علاقة تيم حسن بأولاده من زوجته الأولى ديمة بياعة وكيف ظلمهم

كشف تيم عن قيمة أجره مقارنة بنجوم جيله مؤكداً أنه النجم الأعلى أجراً بين أبناء جيله، كما تحدث عن علاقته بطفليه من زوجته الأولى، حيث أكد أن علاقته بهما طيبة ومميزة، ولكنهم مظلومين معه بسبب إقامته المنقسمة بين لبنان ومصر، وهما مع والدتهما في دبي، لذا رؤيته لهما قليلة.

تيم حسن أعلن أنه يخطط لإنجاب المزيد من الأولاد من زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

الإعلانات|matched-content
السابق
تفاصيل جديدة عن الشخص الذي انتحر في الحرم المكي وماذا فعل في آخر ظهور له
التالي
كندة علوش تخاف على نفسها من عنف زوجها عمرو يوسف

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.