رياضة

تاريخياً ألمانيا تودع كأس العالم والسويد بجانب المكسيك تتأهل لدور الــ16

Advertisements
الإعلانات

انتهى زمن الشوط الثاني من المباراة التى جمعت ما بين المنتخب الألماني والمنتخب الكوري، في الجولة الأخيرة من الدور الأول لمونديال العالم، المقام في روسيا للعام 2018م، بفوز قاسي على ألمانيا بنتيجة هدفين مقابل لا شئ في وقت قاتل.

تعد هذه أكبر مفاجأت كأس العالم 2018م، حيث خسر المنتخب الألماني أمام منتخب كوريا الجنوبية بهدفين مقابل لا شئ في المباراة التي جمعتهم علي ملعب كازان أرينا في الجولة الختامية من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة كأس العالم والمقامة في روسيا.

انتهت المباراة وانتهت أمال المنتخب الألماني بالتأهل لدور 16 من تصفيات كأس العالم 2018، لأول مرة في تاريخها الكروي، بعد الفشل الذريع أمام منتخب كوريا الجنوبية، حيث حصدت ثلاثة نقاط، وبذلك تتمركز في المرتبة الرابعو والأخيرة من المجموعة السادسة، في حين خطفت السويد بطاقة التأهل لدور 16 بجانب منتخب المكسيك.

Advertisements
الإعلانات

نتيجة مباراة ألمانيا ضد كوريا الجنوبية 0-2

لم يستطيع المنتخب الألمانى إحراز اى أهداف فى الشوط الأول من المباراة والذى انتهى بالتعادل السلبى، يذكر أن المدير الفنى للألمان لم يدفع بنجمه مولر فى التشكيلة الأساسية للمباراة، هذا وقام بإشراك مولر فى الشوط الثانى لكى يترجم سيطرة الألمان لأهداف، قدم منتخب كوريا أداء مبهر فى الشوط الثانى لكنهم أضاعوا الكثير من الفرص التى سنحت لهم للتسجيل، فى الدقيقة 91 كوريا الجنوبية تحرز هدفها الأول، وفى الدقيقة 93 يحرز المنتخب الكورى الهدف الثانى.

هذا ولعب منتخب ألمانيا ضد كوريا الجنوبية في الجولة الختامية لدور المجموعات، في كأس العالم المقام في روسيا.

السابق
ألمانيا ضد كوريا الجنوبية … نهاية شوط أول بلا أهداف في الجولة الختامية لدور المجموعات من كأس العالم
التالي
ألبرتو بوتيا 10 معلومات عن مدافع نادي الهلال الجديد

اترك تعليقاً