رياضة

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

Advertisements
الإعلانات

يستعد الملعب الأولمبي في المدينة الأوكرانية كييف، لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا للعام 2018م، حيث يلتقي النادي الملكي ريال مدريد مع نظيره نادي ليفربول الانجليزي، في مواجهة تعتبر الأقوى، هذا وفي العام 1981م استطاع النادي الانجليزي من هزيمة الملكي الاسباني في مواجهة سابقة، حصد فيها ليفربول النهائي على حساب النادي الملكي.

ريال مدريد وليفربول لبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا

في طريق الوصول للنهائي أستطاع النادي الملكي الاسباني، تحقيق الفوز على النادي الالماني بايرن ميونخ في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل هدف، كما وتعادل النادي الاسباني مع النادي الالماني بنتيجة هدفين لكلا الفريقين، ليتأهل النادي الملكي لفوزه في مباراة الذهاب.

هذا واستطاع نادي ليفربول الانجليزي أن يحجز بطاقة التأهل على حساب الفريق الايطالي روما، حيث تغلب الفريق الانجليزي على نظيره الايطالي في مباراة الذهاب بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، كما وتلقى ليفربول الخسارة في مباراة الاياب بنتيجة أربعة أهداف لهدفين إلا أن الريدرز تأهل للمباراة النهائية، ليقابل النادي الملكي ريال مدريد، ليحصد في حالة فوزه على ريال مدريد لقبه السادس.

Advertisements
الإعلانات

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا

تنطلق المواجهة بين ريال مدريد وليفربول، ضمن المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً، الموافق يوم السبت بتاريخ 26-05-2018م، بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول

كما وسيتم نقل نهائي دوري الأبطال ” دوري أبطال أوروبا “، بين النادي الملكي ريال مدريد وبين الريدرز ليفربول الإنجليزي، حيث سيكون اللقاء النهائي بين الفريقين على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات بين سبورت “”bein sports.

السابق
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة
التالي
محمد صلاح وكريستيانو رونالدو في مواجهة شرسة في نهائي دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً