منوعات

علاقة ديانا حداد بسميرة توفيق ومحمد عبده ونجوى كرم

الإعلانات

تحل الفنانة ديانا حداد برنسيسة الغناء العربي ضيفة على الإعلامي علي العلياني في برنامج مجموعة إنسان والذي يعرض على شاشة العرب قناة MBC 1 .

ديانا حداد فنانة سطع نجمها في الخليج، الأمومة أولوياتها الأولى ثم الفن، سجلها خالي من الخلافات، فناة ارتسمت بالذكاء، صوت لا يعرف إلا طريق القلوب.

قصة ديانا حداد وسميرة توفيق وراية الأغنية البدوية

سميرة توفيق هي كأم وهي قدوة لها، وفي أحد المهرجانات  أشادت بصوت وأداء ديانا حداد، وأثنت على أدائها وأسلوبها الغنائي، وقامت بتسليمها راية الأغنية البدوية، وقد عبرّت برنسيسة الغناء العربي في ذلك الوقت عن امتنانها لقيام المطربة سميرة توفيق بتسليمها وصية الأغنية البدوية وغناء أرشيفها، وأكدت أن “هذه الوصية تاج على رأسي وفخر لي”، قائلة لتوفيق: “حتى لو تسلّمت راية الأغنية البدوية ما في شي بيعوّض غيابك، وأنت رمز الأغنية البدوية التي تعلمتها من أدائك وصوتك وأسلوبك الذي لا يشبه أحدا”.

وأشارت أنه بعد فترة ظهرت تصريحات لسميرة توفيق تسحب راية الأغنية البدوية منها، وهي احترمت ذلك شيء جاء منها، وهي سحبته، وديانا حداد ليست بحاجة لأي راية مع احترامها الشديد لسميرة توفيق.

كما صرحت برنسيسة الغناء العربي أن لأقارب سميرة توفيق والمقربين لها تأثير على تصريحات وقرارات سميرة توفيق، وما حدث بينها وبين الفنانة سميرة توفيق لن يغير من مكانة سميرة توفيق بقلبها.

ديانا حداد: محمد عبده مدرسة بالفن

محمد عبده مدرسة فنية، ومثال حقيقي لكلمة فنان، فهو فنان متواضع و الجميع يتعلم منه.

ديانا حداد: علاقتي بنجوى كرم زمالة سطحية

وعن علاقتها بنجوى كرم زمالة سطحية، وهي شقت طريق مختلف عن نجوى كرم، فقد أبدعت في مجال الأغنية الخليجية وانفردت بهذا الإبداع.

الجدير بالذكر أن الفنانة ديانا حداد تزوجت وهي في عمر ال 17 سنة، لديها ابنتان، أكبر بناتها صوفيا تبلغ 21 سنة، وقد انفصلت عن زوجها وهي تكن له كل الاحترام والتقدير فقد كان نعم الزوج ونعم الأب، متمنية له حياة زوجية سعيدة مع زوجته الحالية وأبنائه.

الإعلانات|matched-content
السابق
ديانا حداد تتحدث عن أسباب انفصالها عن زوجها
التالي
ديانا حداد أنوي الزواج مجدداً بعد انفصالي وقد أجريت عمليات تجميل

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.