منوعات

التغيرات التي تطرأ على حياة ميغان ماركل بعد زواجها من الأمير هاري

الإعلانات

توافد اليوم السبت الموافق 19 مايو/أيار الجاري الآلاف على قلعة وندسور الإنجليزية لحضور مراسم زفاف الأمير هاري وخطيبته الأميركية ميغان ماركل، في حدث احتل مساحة كبيرة من مواقع الأخبار العالمية.

التغيرات على حياة ميغان ماركل بعد زواجها من الأمير هاري

من هذه اللحظة ستتخلى ميغان ماركل عن مسيرتها المهنية وعن خصوصيتها ، كما ستتخلى ميغان ماركل عن مهنتها في التمثيل لكي تعيش حياتها الخيالية مع الأمير هاري، ولكن رغماً عن ذلك فإنها لن تنادى بـ “الأميرة ميغان”، لأن النساء اللاتي ولدن في العائلة المالكة فقط لهن الحق في نيل لقب “أميرة”.

كما سيتطلب من ميغان ماركل الاختفاء إعلامياً ، وعدم التعبير عن أراءها السياسية في الأماكن العامة ، وبالفعل قامت ميغان ماركل بإغلاق مدونتها ، وحسابها الشخصي على انستغرام.

كما سيتعين على ميغان ماركل الآن التركيز على الأنشطة الخيرية للعائلة المالكة، وستصبح راعية للمؤسسة الملكية،إلى جانب زوجها هاري، وشقيقه الأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون.

أيضاً سيتم إلزام ميغان ماركل بواحد من قواعد البروتوكول الغير مكتوبة، مثل عدم إزالة معطفها في الأماكن العامة، كما أن كل تحركاتها يجب الآن الموافقة عليها بشكل مسبق، وستعيش تحت المراقبة المستمرة من جانب الشرطة لحمايتها.

لن تقسم ميغان ماركل على طاعة الأمير هاري

ما تم الاتفاق عليه في ترتيبات العرس الملكي البريطاني، للأمير هاري وعروسه ميغان ماركل، هو أن لا تتعهد الزوجة بطاعة زوجها، كجزء من القسم المقدس في الكنيسة.

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الخطيبين اتفقا على اختيار قسم كنسي لا يتضمن الإشارة إلى إلزام الزوجة بطاعة زوجها.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة
التالي
الزفاف الملكي حفل زفاف الأمير هاري وميجان ماركل كاملاً

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.