منوعات

أسيل عمران نادمة على زواجها بخالد الشاعر ومشاركة الجميع خصوصياتها

الإعلانات

أطلت النجمة السعودية أسيل عمران على جمهورها عبر برنامج “تالي الليل”، وقد تحدثت خلال هذه الحلقة عن أمور كثيرة تخصها وتخص حياتها الشخصية، ومن أبرز تلك الأمور طلاقها من الإعلامي البحريني خالد الشاعر.

وقد أكدت النجمة أسيل عمران أنها بعد طلاقها قد عاشت فترة وصفتها بالسيئة، مثلها مثل أي سيدة عربية مطلقة، وبالأخص وأن رؤية المجتمع لها سيئة بعد طلاقها.

النجمة أسيل عمران أشارت أنها تلقت الكثير من التعليقات على خبر طلاقها وذلك عبر السوشيال ميديا، هذه التعليقات أثرت عليها وعلى نفسيتها، لكن بفضل الله كانت أسرتها داعمة لها بشدة طوال هذه الفترة.

هذا وقد سبق وأن أعلنت الفنانة السعودية أسيل عمران، خبر طلاقها عبر صفحتها على “إنستغرام” ،وكتبت أسيل، باسمها وباسم طليقها عبر “انستغرام” بعد كثرة الحديث عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل نود الإعلان عن الطلاق رسمياً مع الاحتفاظ بكامل الود والاحترام اللذين تميزت بهما علاقتنا دائماً، بدوره، أكد خالد الشاعر خبر الطلاق رسمياً.
يشار أنه لم يعد بإمكان أسيل وخالد العودة إلى بعضهما، لأن طلاقهما حصل ثلاث مرات.

أسيل عمران نادمة على الزواج في سن صغير

أشارت النجمة أسيل عمران أنها نادمة على الزواج وهي في سن صغير، كما أنها نادمة على عدم استكمال دراستها التي ترافقت مع فترة زواجها بخالد الشاعر.

أسيل عمران نادمة على مشاركة الجمهور تفاصيل حياتها اليومية

كما أوضحت النجمة أسيل عمران أنها نادمة أيضاً على مشاركة جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل حياتها اليومية، موضحة أنها قامت بنشرها بنية إيجابية، ولكنها اكتشفت أن ليس كل الناس يفكرون كما تفكر هي.

الجدير بالذكر أن النجمة أسيل عمران انفصلت عن زوجها السابق الإعلامي خالد الشاعر مرتين، وكان ذلك بتراضي الطرفين، فبعد أن حاولا أكثر من مرة تبين لهما أن طبيعة كل منهما لا تتناسب مع طبيعة وحياة الآخر.

هذا وتطل النجمة السعودية أسيل عمران في شهر رمضان 2018 عبر مسلسل هارون الرشيد، والذي تجسد فيه دور حبيبته، وقد لاقت شخصيتها رواجاً ومتابعة عالية.

 

الإعلانات|matched-content
السابق
ديانا حداد أنوي الزواج مجدداً بعد انفصالي وقد أجريت عمليات تجميل
التالي
شيرين عبدالوهاب في مجموعة إنسان..تصريحات وأسرار تكشف للمرة الأولى

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.