أخبار السعودية

حقيقة ما جرى في القصر الملكي السعودي؟

الإعلانات

حقيقة ما جرى في القصر الملكي السعودي, دائما نحاول ان نضعكم في الحقيقة, ونحاول جاهدين جلب الاخبار من مصادرها الموثوقة, لذا نسرد عليكم الحدث الاهم لهذا اليوم في جميع المواقع الاخبارية والصحف والمجلات.

في خبر سابق تم تداوله مساء امس السبت، ان هناك محاولة اغتيال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ادام الله في عمره، هذه الرواية التي تحدث عنها الكثير من المغردين عبر تويتر منها تغريدات إجابيه واخرى سلبية، فالكثير من الانهزاميين يحاولون تظليل الاعلام لنقل صورة غير الصورة التي حدثة، من اجل خلق حالة من البلبلة الاعلامية حول ولي العهد.

ما حدث في حي الخزامي ما هو الا طائرة عبارة عن لعبة يحركها ريموت كونترول من بعد كان يلعب بها احد الاشخاص، هذا النوع من الطائرات هو ممنوع من الطيران في المنطقة بسبب وجود قصر ولي العهد.

الحقيقة يرويها أحد جيران القصر الملكي

وهذا ما اكده رجل الاعمال السعودي السيد فهد محمد السديري، حيث يقع المنزل الذي يقطن به بالقرب من قصر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان اطال الله في عمره، حيث قال في تغريده له على توتير تحت هاشتاق اطلاق نار في حي الخزامي، حيث قال في تغرديته بأن هناك طائرة تشب طائرة التصوير صغيرة الحجم تعتبر كما اللعبة، هي من اقتربت من القصر الملكي على اثرها تم اطلاق النار من حراسات القصر على الطائرة ادى ذلك لسماع دوي اطلاق نار في المنطقة، وليس كما ينقل الكثير من المغردين عبر تويتر من اخبار زائفة، واوضح السيد السديري ان الوضع في المنطقة طبيعي جداً، وان ما يحدث عبر تويتر ما هو الا غباء ونفاق.

السلطات السعودية تفتح تحقيق بالحادثة

هذا وفتحت السلطات المعنية في الرياض بفتح تحقيق بوقائع الحادثة، التي تصدرت الترند العالمي عبر تويتر تحت هاشتاق اطلاق نار في حي الخزامي، والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي، فيما بعد وبعد التحقيقات قد اعلن المتحدث باسم الشرطة في الرياض، ان ما تم هو عملية اطلاق نار علي طائرة لا سلكية تعود لا احد الاطفال هدفها الترفيه، ذات تحكم عن بعد من نوع درون، مثل هذه الطائرات وغيرها غير مصرح لها بالتحليق في المنطقة.

 

ونقلت وكالة “رويترز”عن مسؤول سعودي وصفته بالكبير قوله، إن العاهل السعودي الملك سلمان لم يكن في قصره بالرياض في ذلك الوقت، بل كان في مزرعته في منطقة الدرعية بالرياض

الإعلانات|matched-content
السابق
كارثة أخلاقية سببتها حليمة بولند في السعودية
التالي
مواطن يقتل اطفاله بمكه في السعودية

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.