أخبار العالم

كاظم الساهر يوفي بوعده لنجم ذا فويس كيدز حمزة لبيض

Advertisements
الإعلانات

في مكالمة هاتفية له، اتصل الفنان المخضرم صباح فخري، بالفائز الحاصل على المرتبة الأولى في برنامج المسابقات الغنائية الأشهر في الموطن العربي، ذا فويس كيدز ، الطفل المميز بصوته الرائع المغربي حمزة لبيض، جاء ذلك بعد وعد مدرب حمزة كاظم الساهر في بداية البرنامج بان يتصل له بصباح فخري.

تحدث الطفل المغربي مع الفنان المحبوب صباح فخري، الذي يعد رمز من رموز الأغنية العربية والعالمية، ففي أثناء مكالمته بالطفل أكد الفنان صباح فخري، على ضرورة تنمية القدرات الموجودة عند الأطفال في عالمنا العربي، وتمنى المزيد من التألق للطفل الموهوب حمزة لبيض، ويعتبر الطفل حمزة الفنان صباح فخري هو المثل الأعلى له في عالم الغناء.

كما وتحدث الفنان الرائع كاظم ساهر، عن ما يملكه حمزة لبيض الذي ينتمي إلي فريقه طول مرحلة البرنامج، بان حمزة لبيض يتمتع بصوت راقي جداً، ويملك قدرات صوتية فخمة بالنسبة لعمره ، حيث قال أن صوته اكبر من عمره، وان حمزة يتميز بقدرات صوتية قوية.

ومن جانبه فرح الطفل الفائز بذا فويس كيدز الموسم الثاني حمزة لبيض، بمكالمة الفنان الرائع صباح فخري، حيث أوفى الفنان كاظم الساهر مدربة في البرنامج، بوعده له انه سوف يجعله يتصل ويلتقي بالفنان صباح فخري، حيث فوجئ حمزة لبيض بذلك .

Advertisements
الإعلانات

ومن الجدير ذكره أن الفنان صباح فخري، يحمل الجنسية السورية حيث يعد من أعلام الغناء في بلده سوريا وأيضا من أعلام الغناء فالعالم العربي والعالم، فهو يعد فخر الموسيقي الشرقية، وفخري جاءت تسميته بذلك تقدير لفخري البارودي حيث يعتبر فخري البارودي الرائع لموهبة الفنان صباح فخري.

حمزة لبيض في The Voice Kids

هذا ومن الجدير ذكره أن الجولة النهائية للبرنامج، ضمت كلا من أشرقت من جمهورية مصر، ونور وسام من العراق وكلا المتسابقين من فريق تامر حسني، والطفلة اللذيذة ماريا قحطان من اليمن والمغربي حمزة لبيض وكلاهما من فريق كاظم الساهر، والطفل لجي المسرحى من المملكة السعودية ومن لبنان جورج عاصي وكلاهما من فريق نانسي .

هذا وتوج الطفل حمزة لبيض، صاحب الصوت الرائع بلقب أجمل صوت في الموسم الثاني من البرنامج ذا فويس كيدز، ويبلغ حمزة من العمر عشرة سنوات، حيث حقق الفوز بعد أن حصل على أكبر عدد من التصويت عبر الجمهور من خلال الرسائل النصية الاتصال الهاتفي .

السابق
ابنة تشرشل قاتلت في الحرب العالمية الثانية وأمه سرقت ميراثه
التالي
استشهاد احمد جرار صباح اليوم

اترك تعليقاً