أخبار العالم

غزة ليلة ساخنة شهيدان واضرار مادية بالغة

Advertisements
الإعلانات

غزة ليلة ساخنة شهيدان واضرار مادية بالغة، في صباحاً اليوم انشتلت طواقم الأسعاف الفلسطيني جثمانين، شهداء أثنين من مدينة رفح جراء قصفهم بالقرب من السياج الفاصل، جنوب مدينة غزة – رفح .

وفي بيان له أكد المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، الدكتور اشرف القدرة وصول جثامين الشهداء الى مستشفي الشهيد ابو يوسف النجار.

حيث ذكر في بيانه أن الشهداءهم : الشهيد بسام محمد صباح يبلغ من العمر 17 عام، والشهيد عبدالله أيمن ابو شيحة ويبلغ من العمر 17 عام ايضا، وكلا الشهيدين من منطقة حي السلام شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

 

هذا وفي وقت سابق من مساء امس حاولت طواقم الأسعاف من نقل مصابين اثنين من مكان الاستهداف، فيما بقى مصير أخر مازال مجهولاً، حتى هذه اللحظة.

Advertisements
الإعلانات

جاء ذلك كله في ليلة ساخنة من القصف الصاروخي والمدفعي الصهيوني، على العديد من مواقع المقاومة في قطاع غزة، حيث طال الاستهداف موقع عدة، حيث تم استهدف أراض بمنطقة “السودة” بحي الزيتون شرق مدينة غزة بـ 6 صواريخ، ما تسبب بأضرار مادية في المنازل المحيطة بالمكان، دون وقوع إصابات.

كما واستهدفت طائرات الاحتلال أيضاً موقع “صلاح الدين” التابع لكتائب القسام بصاروخ واحد قرب “نيتساريم” جنوبي مدينة غزة.

وأشار مراسلنا الى أن الاحتلال قصف موقع لكتائب القسام شرق خانيونس، وأراضي فارغة شرق رفح جنوب قطاع غزة.

كما استهدفت مدفعية الاحتلال مرصدين للمقاومة شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.

ويأتي التصعيد “الإسرائيلي “بعد كمين العلم الفلسطيني الذي أدى الي إصابة 5 إسرائيليين 3 منهم بحالة خطيرة , وسط وصف صهيوني بأن حادث العلم هو الأخطر منذ حرب 2014 على قطاع غزة .

السابق
استشهاد احمد جرار صباح اليوم
التالي
جولة في الصحف والمواقع العبرية الصادرة هذا الصباح الأثنين 09-04-2018م

اترك تعليقاً