أخبار العالم

غزة ليلة ساخنة شهيدان واضرار مادية بالغة

الاعلانات

غزة ليلة ساخنة شهيدان واضرار مادية بالغة، في صباحاً اليوم انشتلت طواقم الأسعاف الفلسطيني جثمانين، شهداء أثنين من مدينة رفح جراء قصفهم بالقرب من السياج الفاصل، جنوب مدينة غزة – رفح .

الاعلانات

وفي بيان له أكد المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، الدكتور اشرف القدرة وصول جثامين الشهداء الى مستشفي الشهيد ابو يوسف النجار.

حيث ذكر في بيانه أن الشهداءهم : الشهيد بسام محمد صباح يبلغ من العمر 17 عام، والشهيد عبدالله أيمن ابو شيحة ويبلغ من العمر 17 عام ايضا، وكلا الشهيدين من منطقة حي السلام شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

 

هذا وفي وقت سابق من مساء امس حاولت طواقم الأسعاف من نقل مصابين اثنين من مكان الاستهداف، فيما بقى مصير أخر مازال مجهولاً، حتى هذه اللحظة.

الاعلانات

جاء ذلك كله في ليلة ساخنة من القصف الصاروخي والمدفعي الصهيوني، على العديد من مواقع المقاومة في قطاع غزة، حيث طال الاستهداف موقع عدة، حيث تم استهدف أراض بمنطقة “السودة” بحي الزيتون شرق مدينة غزة بـ 6 صواريخ، ما تسبب بأضرار مادية في المنازل المحيطة بالمكان، دون وقوع إصابات.

كما واستهدفت طائرات الاحتلال أيضاً موقع “صلاح الدين” التابع لكتائب القسام بصاروخ واحد قرب “نيتساريم” جنوبي مدينة غزة.

وأشار مراسلنا الى أن الاحتلال قصف موقع لكتائب القسام شرق خانيونس، وأراضي فارغة شرق رفح جنوب قطاع غزة.

كما استهدفت مدفعية الاحتلال مرصدين للمقاومة شرق مدينة بيت حانون شمال قطاع غزة.

ويأتي التصعيد “الإسرائيلي “بعد كمين العلم الفلسطيني الذي أدى الي إصابة 5 إسرائيليين 3 منهم بحالة خطيرة , وسط وصف صهيوني بأن حادث العلم هو الأخطر منذ حرب 2014 على قطاع غزة .

الاعلانات
السابق
5 علامات مبكرة للتوحد تظهر على الاطفال يجهلها كثير من الناس
التالي
شاب يدّعي النبوة من غزة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.