مقالات

ابنة تشرشل قاتلت في الحرب العالمية الثانية وأمه سرقت ميراثه

الاعلانات

ابنة تشرشل قاتلت في الحرب العالمية الثانية وأمه سرقت ميراثه … نعرض لكم في هذا المقال بعض الحقائق الشخصية التي قد تجهلها في حياة رئيس وزراء بريطانيا ونستون تشرشل ، وكيف شاركت ابنته ماري في الحرب العالمية الثانية ، وحقيقة سرقة والدته لميرائه هو وأخيه .

الاعلانات

ابنة تشرشل قاتلت في الحرب العالمية الثانية

كان وينستون تشرشل معروفاً بتعليقاته البارعة، وكان له ابنة مراهقة تدعى ماريعندما اشتكى الجنرال بايل لرئيس الوزراء أنه يفتقر إلى جنود للبطاريات المضادة للطائرات، قال تشرشل “لا، لا أستطيع أن أدخر أي رجل، سيكون عليك استخدام النساء“.

انضمت ماري فوراً إلى الخدمة الإقليمية المساعدةعلى الرغم من أنها اضطرت إلى مواجهة التحامل، وقالت أنها صعدت الصفوف في هذه الحالة، كان التحامل لا علاقة له بنوع الجنس ، بالإضافة إلى كونها ابنة رئيس الوزراء .  

كثيرون توقعوا من ماري أن تتصرف كالمدللة، لكنها كانت تنظف الأرضيات مع بقية منهموقد تحلت بالتواضع والعمل الشاق وقوبلت باحترام أقرانها وقادتها . في عام  1944م ، حيث كانت في سن ال 21 شغلت رتبة قائد صغيرقادت ماري بطارية من 230 امرأة قاتلت في الجبهة، وكان والدها فخوراً جداً بها .تقاعدت ماري من حياتها العسكرية في عام  1946م .

الاعلانات

أم تشرشل سرقت ميراثه

جيني تشرشل كانت فراشة اجتماعية تحب العيش بحياة كلها رفاهيةعندما توفي زوجها اللورد راندولف في عام  1895م، كتبت في مذكرات تشرشل عن والده بأنه الأب الذي يكره أولاده ، ولم يترك لهم أي ميراثوقد قالت زوجة تشرشل لولديه ونستون، البالغ من العمر20 عاما، وأخيه جاك البالغ من العمر 14 عاما أن والدهم لم يترك لهم شيئا ً .

ومؤخراً، كشف المؤرخون عن الخداع . حيث سمح لهم بدراسة الرسائل العائلية التي يحتفظ بها نسل جاك، والتي كشفت أنه كان أول من أدرك ما فعلته والدته و خداعها لهما .

بينما كان يحاول مساعدة والدته جيني في المسائل المالية بعد طلاقها من زوجها الثاني، جاك فحص خزينة والده، وقد اضطر إلى التخلي عن مهنة حلمه وتأخير زواجه لأنه لم يكن لديه مال، صدم جاك لاكتشاف أن هناك صندوقا له ولأخيه نستون.

الاعلانات

كانت جيني قد سرقت ميراثهما، وهو مبلغ يستحق حوالي 1.1 مليون جنيه استرليني بحسب العملة في أوائل عام 2018 ، أمضتها في 1890، عندما كانت تعيش حياة اجتماعية محمومة مع عشيقها إدوارد ، وكشفت الرسائل العائلية أيضاً أن اللورد راندولف كان والد رعاية، على عكس صورته التاريخية .

الاعلانات
السابق
حقائق شخصية لا تعرفها عن شخصيات تاريخية شهيرة
التالي
كاظم الساهر يوفي بوعده لنجم ذا فويس كيدز حمزة لبيض

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.