أخبار العالم

استشهاد 4 مواطنين و اصابة 120 لغاية الآن وقصف قطاع غزة ما زال مستمر

Advertisements
الإعلانات

استشهاد أربعة مواطنين فلسطينيين اليوم الجمعة، في هجوم نفذته قوات الاحتلال الإسرائيلي، على المتظاهرين السلميين بالقرب من الخط الزائل في المناطق الشرقية لقطاع غزة.

 

فيما مضى أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور أشرف القدرة، عن استشهاد اثنين من المواطنين هما شعبان ابو خاطر والشهيد محمد ابو فرحانة في استهداف قوات الاحتلال لشرق خانيونس، فيما استشهد الشهيد محمود قشطة شرق رفح.

 

كما وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية أشرف القدرة، عن استشهاد الشاب محمد شريف بدوان (27) عاماً، برصاص قوات الاحتلال المتمركزة بالقرب من معبر “كارني” شرق مدينة غزة.

 

وفي تصعيد واضح اليوم الجمعة، من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، حيث نفذت العديد من الضربات لبعض نقاط الرصد على طول الحد الزائل على طول قطاع غزة، حيث وصفها المحللين هي الاشرس بعد الهدوء الذي تشهده الساحة الفلسطينية منذ فترة.

Advertisements
الإعلانات

 

وبدء الفلسطينيون، بالتوافد نحو مخيمات العودة المقامة على طول السياج الزائل على طول قطاع غزة الشرقي، للمشاركة بالفعاليات التي تم الدعوة إليها من قبل اللجنة العليا لمسيرات العودة، حيث هدف المسيرات هو سلمي ولا يشكل أي خطر على قوات الاحتلال المتمركزة على طول الخط الزائل، مدججه بكافة الاسلحة.

 

وأطلقت المشرفين على مسيرات العودة وكسر الحصار، على هذه الجمعة السابعة عشر من التظاهرات السلمية، جمعة لن تمر المؤامرة على حقوق اللاجئين يا وكالة الغوث.

 

السابق
خالد الشاعر يتزوج نور الشيخ ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ
التالي
نادي الهلال يسحق رادوميلي بثلاثية نظيفة

اترك تعليقاً