رياضة

نتيجة مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد الجولة الثامنة عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز

Advertisements
الإعلانات

نحاول أن نبقي متابعين موقع شمس الاخباري على جديد الاحداث الرياضية، حيث نتقدم لكم نتيجة مباراة آرسنال و نيوكاسل يونايتد في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتشهد نفس الجولة مباريات تشيلسي في مقابلة ساوثهامتون، مانشستر سيتي يقابل توتنهام هوتسبير، وليفربول يقابل بورنموث غداً.

يخوض آرسنال هذا اللقاء وهو يعاني من النتيجة السلبية التي تلقاها في الجولة السابعة عشر امام نادي وست هام يونايتد، التي انتهت بلا أهداف لكلا الفريقين، ليخرج نادي آرسنال بنقطة واحدة من الجولة 17، بينما يدخل نادي نيوكاسل يونايتد وهو محطم الآمال بالفوز، حيث تلقي هزيمة في المباراة في الجولة السابقة امام نادي إيفرتون بنتيجة واحد صفر، ويعتبر في يل قائمة الترتيب، لذلك من المتوقع فوز آرسنال عليه بنتيجة قاسية.

ترتيب نادي آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز

يأتي ترتيب نادي آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز في المرتبة الرابعة، برصيد ثلاثة وثلاثون نقطة، حققها من لعب 18 مباراة فاز في عشرة مباريات منها، وتعادل في ثلاثة وخسر في خمسة مباريات.

Advertisements
الإعلانات

ترتيب نادي نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

يأتي ترتيب نادي نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في المرتبة السابعة عشر، برصيد خمسة عشر نقطة، حققها من لعب 18 مباراة فاز في أربعة مباريات منها، وتعادل في ثلاثة وخسر في 11 مباراة.

نتيجة مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد

انطلق الشوط الاول بقوة بين آرسنال ونادي نيوكاسل يونايتد، حيث اطلق الحكم الدولي ستيوارت أتويل ليعلن انطلاق الشوط الاول من المباراة، في الدقائق الاولي كان نادي آرسنال مسيطر على زمام الامور، ورغم ذلك كان يرد عليه نادي نيوكاسل يونايتد بالهجمات المرتدة، ولكن خبرة لاعبين نادي آرسنال استطاع أحراز الهدف الاول في الدقيقة 23 من زمن الشوط الاول من المباراة بصاروخية على الطائر لتسكن في مرمي نيوكاسل يونايتد، لينتهي الشوط الاول بنتيجة واحد مقابل صفر لنادي آرسنال.

نتيجة مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد

نتيجة مباراة آرسنال ونيوكاسل يونايتد، حقق نادي آرسنال الفوز على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدف مقابل لاشئ، بعد أن أحرز الهدف الاول في الدقيقة 23 من زمن الشوط الاول بصاروخية مسعود اوزيل، ليحصل نادي آرسنال على ثلاث نقاط ثمينة، ليصعد بذلك للمرتبة الرابعة من ترتيب الفرق المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

السابق
شهيد مقعد وثلاثة أخرين في مناطق متفرقة في فلسطين لنصرة للقدس
التالي
نتيجة مباراة ريال مدريد وجريميو في كأس العالم للأندية ريال مدريد بطل العالم

اترك تعليقاً